شركة إل جي في الهند تعلن عن توفر هاتف Nexus 4 في أواخر نوفمبر

قال رئيس قسم الهواتف المحمولة لشركة LG في الهند، في تصريح أدلى به لأحد الصحف الهندية خلال حدث إطلاق هاتف  OPtimus Vu في نيودلهي، بأن غوغل ستعلن عن هاتف LG Nexus 4 في 29 تشرين الأول/أكتوبر الحالي، وهذا ما أصبحنا نعرفه بالطبع. أما عن موعد توفره (في الهند) فسيكون في أواخر تشرين الثاني/نوفمبر، أي بعد حوالي شهر واحد فقط من الإعلان عنه.

قد يبدو الخبر عادياً للوهلة الأولى، لكنه في الحقيقة يحتوي على جانب من الأهمية إذ يشير إلى أن غوغل تسعى إلى نشر جهازها الجديد على نطاق واسع وفي مناطق مختلفة من العالم وخلال وقت قصير. للمقارنة، لم تطرح غوغل (ولا سامسونج) هاتف Galaxy Nexus الذي صدر العام الماضي بشكل رسمي إلا في عدد محدود من الأسواق العالمية لم تكن الهند من بينها على سبيل المثال. بالطبع توفر الجهاز حينها بشكل غير رسمي عن طريق التجار الذين يقومون باستيراده كأي هاتف آخر، لكن توفره رسمياً عن طريق الشركة يعطيه دفعة أقوى، ويعطينا فكرة عن زيادة اهتمام غوغل بنشر أجهزتها الرسمية.

على أية حال سننتظر الحدث الذي يفصلنا عنه أسبوع واحد لنكتشف كل ما ستقدمه لنا غوغل من أجهزة جديدة.

[IBNLive]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. متابع يقول

    لا تنسى أن الهند أصبحت مؤخراً من الدول المدعومة في بيع و شراء التطبيقات.. لذلك من الطبيعي أن تكون من أوائل الدول التي يطلق فيها النكسس الموجه بالدرجة الأولى للمطورين.

    1. الشبح يقول

      طبعا
      لان الهند بها اكبر نسبة مطورين سوفتوير بالعالم تتبعها الولايات المتحدة

      1. HASSAN يقول

        يوجد شركه سوفتوير في حيدراباد رأس مالها يتجاوز المليار دولار مملوكه اعتقد لشركة تاتا الهنديه (صاحبة الرنج روفر والجواغرا)

  2. Yacoub يقول

    ننتظره في فلسطين!

  3. HASSAN يقول

    خبر رائع من إل جي لي ولكل من يقيم في الهند.. سأشتريه فورا اذا اعجبتني مواصفاته
    مع العلم انه حتى الان لم يتوفر اي جهاز نكسس بشكل رسمي في الهند لا جالكسي نكسس ولا نكسس 7

    وتوفر الجهاز بشكل رسمي يعني انه سيكون بنفس السعر الرسمي من جوجل.. لان جالكسي نكسس اعتقد سعره الرسمي 350 دولار بينما في الهند يباع بشكل غير رسمي من تجار التجزئة بسعر اكثر 500 دولار

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.