إل جي ترسل دعوات لحدثٍ خاص في 7 أغسطس

LG_Optimus_G_Sprint_ATT_Back

أرسلت شركة إل جي الكورية دعوات لحدثٍ إعلامي ستعقده في 7 آب/أغسطس القادم في مدينة نيويورك الأمريكية. وعلى الرغم من أن الشركة لم تُقدم حقائق ملموسة حول ما الذي ستكشف عنه خلال ذلك الحدث، إلا أنه حان لها أن تكشف عن هاتف ذكي مثير للانتباه، حيث لم يحدث ذلك منذ أواخر العام الماضي، باستثناء الكشف المحدود عن هاتف Optimus G Pro.

هذا وقد أفادت الشركة في بيانٍ صحفي لها بأنها تعمل على تجهيز الجيل القادم من هاتف Optimus G مع المعالج الجديد Snapdragon 800 من شركة كوالكوم. وبالتالي فإنه من المتوقع أن يكون هذا الحدث من أجل الكشف عن LG Optimus G2.

وحسب ما أشارت الشركة، فإن هذا الحدث موجه إلى وسائل الإعلام العالمية، أي لابد أن يكون مخصصًا لمنتج سيطرح في جميع أنحاء العالم، وبالتالي يُفترض أن نشاهد دخول قوي لشركة LG على الساحة بعد حوالي شهرين من الآن.

يُذكر أنه قد تسرب سابقًا عدّة صور لما يعتقد أنه هاتف Optimus G2، والتي ترافقت مع بعض المواصفات العتادية لهذا الهاتف، والتي تحدثت حينها عن معالج Snapdragon 800 كذلك وبسرعة 2.3 غيغاهرتز.

[mobilesyrup]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. HTC يقول

    جميل جدا هنا تبدا المنافسه

  2. اليافعي يقول

    اعتقد ان هذا الهاتف من ال جي سيحطم الجلكسي اس 4 وسيتفوق عليه من حيث المواصفان العتاديه والبرمجيه كما حصل العام الماضي بتفوق اوبتيموس جي على جلكسي اس 3

  3. es-uae يقول

    اذا نزل اس4 بنسخة اندرويد الصافيه ما اتوقع أي موبايل ينافسه بغض النظر عن قوة مواصفات معالج 800 ﻷنه بالمقابل المعالج القوي يحتاج لبطاربه تناسب قوته

  4. Abodi kilani يقول

    وين حوار الجمعة ؟! ؟! ؟! ؟! ووين التطبيقاات الي كل اسبووعين ؟!

  5. Crash يقول

    الحقيقه انه اجهزة الجي رائع ويستحق الشراء ولكن الاجهزة لا توجد في ليبيا اجهزة الاندرويد الوحيدة هيا htc و sony و ساسمونغ فقط لا غير !

  6. mahmoud يقول

    جوال ال جي اوبتيمس 4 جي وسريع جدا بس بعته بع اسبوع واحد والسبب حراره عاليه جدا والبطاريه ما بتصمد ساعتين علي ال4 جي

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.