إل جي تكشف عن هاتف LG Gx بشاشة 5.5 إنش

lggx1

كشفت شركة إل جي الكورية اليوم عن هاتف جديد لينضم إلى سلسلة هواتفها الحديثة وقوية المواصفات، أطلقت عليه اسم LG Gx. الهاتف المتوفر حاليا في السوق الكورية فقط يحمل شاشة كبيرة عالية الوضوح بدقة 1080p وبقياس 5.5 إنش من نوع IPS.

ورغم أنه يمتلك شكلًا عامًا قريبًا من هاتف الشركة الأبرز LG G2 إلا أنه يتمتع بأزرار تنقّل خارجية، مما يعني بأن الشركة لم تستغنِ كليًا بعد عن هذه الأزرار في هواتفها. أما بالنسبة لبقية المواصفات فيعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 600 مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية ويعمل ببطارية بسعة 3140 ميلي أمبير ويحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل.

يدعم الجهاز شبكة الجيل الرابع بتقنية LTE ويعمل بنسخة أندرويد 4.3 جيلي بين، ويحمل واجهات إل جي المخصصة مع تطبيقات الشركة الخاصة التي شاهدناها في أجهزتها السابقة.

لم تتحدث الشركة عن موعد وصوله إلى الأسواق العالمية في حال كانت تقرر طرحه خارج كوريا، لكن بوجود جهازها الآخر الممتاز والمتفوق LG G2 لا يبدو بأن Gx سيكون خيارًا أفضل بالمقارنة، إلا بالنسبة للراغبين بقياس الشاشة الكبير نسبيًا 5.5 إنش وأزرار التنقل الخارجية.

[LG]

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.