أردرويد

LG G3 قد يحتوي على شاشة من نوع QHD بدقة 1440×2560 بكسيل

BimNjTACQAEBNi8

بعد طرح العديد من الشركات هواتفها الرائدة منذ بداية هذه السنة، طرحت LG هاتفها اللوحي LG G PRO 2 بمواصفات قوية قبل إنعقاد مؤتمر MWC 2014، إذ أنه يحتوي على شاشة بمقاس 5.9 إنش بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية (رام) تبلغ 3 غيغابايت وبطارية بسعة 3200mAh.

بعد فترة من الوقت بدأ ظهور بعض من أرقام طراز هواتف تابعة لشركة LG منها رقم طراز D850 والَّذي من المحتمل أنه نوع من أنواع هاتف LG G3 القادم، حيث ظهر ملف بصيغة XML في موقع LG يحتوي على بعض من بيانات هاتف باسم LG D850 ويظهر في الملف دقة الشاشة والتي تبلغ 1440×2560 بكسيل من نوع QHD، و يزعم بأن يأتي هاتف LG G3 بشاشة بمقاس 5.5 إنش وبكثافة بكسيل تبلغ 534 بكسيل لكل إنش ولكن كل هذه عبارة عن توقعات.

يبدو أن وقت كشف LG عن هاتف LG G3 إقترب إن كان LG D850 نوع من أنواع هاتف LG G3 القادم، وهنالك العديد من متابعي LG ينتظرون كشف LG عن هذا الهاتف بأقرب وقت ممكن، خصيصاً بعد طرح العديد من الشركات بعض من هواتفها الرائدة في شهر فبراير من هذه السنة.

[LG]

مصطفى العلواني

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • ان صحت هذه الاشاعة ، وصحت الاشاعة السابقة الي تنص على ان LG G3 سيحمل معايير IP67 .
    فاني ولاول مرة افكر جديا في ترك سلسلة GALAXY

    سحقا سامسونج ..

    • والله يا اخي انا علي نفس رأيك بعد استخفاف سامسونج بعقول الناس في اس 5

      • الحمد الله انا قررت الانتقال لسوني هاتفهم الجديد بحق هاتف جبار

  • هذا الكلام الناس بدأت تفكر صاح لا انحياز والبقاء للافضل اما في نظري فسامسونج متأخرة منذ ظهور الاندرويد ولكن الناس ينظرون للاعلانات والاسعار المرتفعة على انها الافضل

  • سبحان الله احب اقارن ردودكم ياللي تعلقون !! 🙂 امركم عجيب ومثل ما اقول تظلون عرب

    قبل لما نزلت اشاعة الجالكسي بيحمل شاشة من هذا النوع قلتوا سخافة وماله داعي والعيب البشرية ما تشوف اكثر من الفل اتش دي ومدري ايش

    والحين عاجبكم لما ال جي قالت هالكلام 🙂 !! عجيب امركم

    بس سامسونج حارقة دمكم ههههههههـ

%d bloggers like this: