هاتف LG G3 قد يصل في مايو بدقة QHD [إشاعة]

LG-HQ

رغم أن إل جي لم تطلق هاتفها البارز الحالي G2 إلّا في أيلول/سبتمبر الماضي، إلا أنها تخطط لإطلاق الجيل الثالث من الهاتف LG G3 مبكرًا هذا العام، وبشكل أكثر تحديدًا في السابع عشر من أيار/مايو القادم، بحسب تسريبات صحفية من كوريا الجنوبية.

وكما هو متوقع، سيأتي G3 ببعض من أقوى المواصفات العتادية على الإطلاق، وتذكر التسريبات بأن الجهاز سيحمل شاشة بدقة QHD الهائلة التي تبلغ 2560×1440 بيكسل، ومن المتوقع أن تكون الشاشة بقياس 5.5 إنش، أي أكبر من شاشة هاتف العام الماضي التي جاءت بقياس 5.2 إنش.

أما عن السبب الذي يدعو إل جي إلى الإبكار في موعد طرح جهازها، هو أنها لا تريد السماح لسامسونج بابتلاع السوق بهاتفها القادم Galaxy S5، إذ من المتوقع أن تطرح سامسونج هاتفها القادم مابين أيار/مايو أو نيسان/أبريل، وبالتالي يبدو سبتمبر موعدًا متأخرًا جدًا بالنسبة لإل جي في وجه منافستها الرئيسية.

يُذكر أنه من المتوقع أن تكشف إل جي عن الهاتف الشهر القادم خلال المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة MWC 2014، في حين سيصل إلى الأسواق في أيار/مايو بحسب التسريب الأخير.

[Android Authority]

إقرأ المزيد عن

، ،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 5 ضع تعليقك

ابو فراس يقول:

كل عام يزيدون في حجم الشاشه مابعرف الى متى.
صرنا نشيل اجهزه لوحيه مو هاتف محمول !!

محمد يقول:

استخدامات الاجهزه تغيرت و تطورت والاعتماد عليها اكبر و كان الطبيعي تطور المواصفات العتادية الاجهزة بشاشات اصغر ما زالت موجودة لمن يفضلها

عبد الفتاح يقول:

لا تستغربوا إذا أنتجت كوريا هاتفا مثل أبواب المنازل ههههههههه

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *