تسرب الصور الرسمية لهاتف LG G3

lg-g3-press-render-leak-3

ظهر هاتف LG G3 المُنتظر، في العديد من التسريبات خلال الأيام القليلة الماضية، لكن أحدث هذه التسريبات هي ما يبدو أنها الصور الرسمية للهاتف والتي تظهر ربما بأفضل تفاصيل حصلنا عليها حتى الآن.

وتؤكد الصور ما نعرفه من وجود أزرار التحكم بالصوت وزر التشغيل في الجهة الخلفية للجهاز، كما في الجيل السابق منه، كما يُلاحظ في الصورة وجود ما يُقال بأنه هوائي يمكن سحبه من زاوية الجهاز، وبالتالي فالصورة على الأغلب للنسخة الكورية من الهاتف والهوائي مخصص لالتقاط البث التلفزيوني على الهاتف، وهي ميزة شائعة في الهواتف الذكية في بعض الأسواق الآسيوية.

لكن ما زال مجهولًا هو الهدف مما يبدو بأنه حساس كبير الحجم في الجهة الخلفية للجهاز جانب الكاميرا، في الطرف المقابل للفلاش. هل هو قارىء بصمة أم شيء آخر؟ يبدو أننا يجب أن ننتظر قليلًا لمعرفة المزيد من المعلومات.

التسريبات السابقة أشارت بأن الهاتف سيحمل شاشة بدقة 2560×1440 بيكسل والمعروفة بدقة QHD وسيعمل بمعالج Snapdragon 801 بتردد 2.5 غيغاهرتز و 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية مع دعم microSD وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير. لكن هذه المعلومات ليست مؤكدة بعد.

يُذكر بأن الشركة حددت السابع والعشرين من أيار/مايو موعد الكشف الرسمي عن الجهاز.

[Phandroid]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. يسموّني ... FAHD يقول

    الجهاز باين عليه مغطى بجراب

  2. :d يقول

    نعم .. الجراب واضح على الجهاز .
    وان كانت الصورة رسمية ( وهذا ما يبدو ) فاني استبعد احتمالية ان يكون الشيء الغامض بجانب الكاميرا هو قارئ بصمة ، وذلك لصعوبة الوصول اليها .

    وجود هذا الشيء بجانب الكاميرا قد يكون له علاقة ، اشعة فوق البنفسجية مثلا لتصوير ما وراء الاجسام :d مثلا

  3. FUAD يقول

    بالنسبة لدقة الشاشة العالية ممكن اسال انا كمستخدم كيف بقدر استفيد منها او خاصية الدقة العالية 2K شو ممكن تضيف شي جديد على نقاوة الصورة

  4. عبدالله يقول

    أكثر شي يعني هو الرام
    أتمنى أن يكون 3جيجا فبرامجي الكثيرة لا يسعها إلا رام بهذا الحجم

    1. عبدالله يقول

      يهمني*

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.