أردرويد

صور مسربة تُظهر هاتف LG G3 بغطاء خلفي بمظهر معدني وبطارية قابلة للتبديل

في استمرار لسلسلة التسريبات المتعلقة بهاتف LG G3، ظهرت اليوم صور جديدة للهاتف تختلف على ما يبدو عن ما شاهدناه من صور سابقة. حيث تُظهر الصورة الجديدة الغطاء الخلفي للهاتف وكأنه مصنوع من المعدن، في حين أظهرت الصور السابقة بأنه مصنوع من البلاستيك.

Bm9Gch0CIAA4yD5

الصورة الجديدة لا تنفي بالضرورة الصور السابقة، إذ يوجد احتمال بأن يتوفر الهاتف بنسخة تمتلك غطاءً خلفيًا ذا شكل معدني فقط، لكنه في الحقيقة مصنوع من البلاستيك. لا يمكننا أن نحكم من الصورة على المادة الفعلية التي صُنع منها الجهاز.

لكن الأمر الذي يمكن أن ننظر إليه على أنه أمر إيجابي، هو أن الصورة الثانية تُظهر بأن الغطاء الخلفي للجهاز قابل للإزالة، والبطارية قابلة للتبديل، وذلك على عكس هاتف العام الماضي G2، وعلى عكس معظم الهواتف الذكية ذات المواصفات القوية حيث باتت تأتي بجسم مُدمج وغطاء خلفي غير قابل للفك (باستثناء هواتف سامسونج). هذه الميزة -لو صحت الصورة- سيكون مُرحبًا بها من قِبل الكثير من المستخدمين، خاصة لو لم تؤثر على شكل أو سماكة الجهاز.

g3sd

التسريبات السابقة أشارت بأن الهاتف سيحمل شاشة بدقة 2560×1440 بيكسل والمعروفة بدقة QHD وسيعمل بمعالج Snapdragon 801 بتردد 2.5 غيغاهرتز و 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية مع دعم microSD وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير. لكن هذه المعلومات ليست مؤكدة بعد.

يُذكر بأن الشركة حددت السابع والعشرين من أيار/مايو موعد الكشف الرسمي عن الجهاز.

[evleaks]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • ماشاء الله هاتف ممتاز واعتقد انه سوف يكون بسعر معقول

  • البطارية القابلة للشحن والتبديل ميزة رائعة وجبارة تغنيني عن ربط هاتفي بالشاحن .. ومن يستخدمها ( مع اجهزة سام ) يعرف ما اعني ، فهي تمنحك عمر لا نهائي للبطارية 🙂
    اما المعدن فاني لا اهتم بذلك ، البلاستك ليس بسيء .

    بانتظار الجهاز على احر من الجمر

%d bloggers like this: