هاتف LG G3 يحصل على (المصّاصة) هذا الأسبوع

أعلنت شركة إل جي بأن هاتفها البارز LG G3 سيكون أول هاتف يحصل على تحديث أندرويد 5.0 – Lollipop هذا الأسبوع. وقالت الشركة أن التحديث سيبدأ بالوصول لمستخدمي الهاتف في بولونيا تليها خلال فترة قريبة الأسواق الأخرى.

وعلى عكس الشركات الأخرى التي قالت أن التحديث سيصل إلى هواتفها بعد 90 يومًا، يبدو أن إل جي لم تدّخر جهدًا منذ طرح غوغل للنسخة التجريبية من أندرويد 5.0 قبل أشهر، حيث عملت على تعديل النسخة لهاتفها قبل الطرح الرسمي من غوغل، وأثبتت بذلك بأن التحديثات السريعة أصبحت ممكنة بفضل سياسة غوغل بطرح نسخة مُبكرة من نظام التشغيل.

لا ندري إن كانت إل جي بالفعل هي أول شركة ستحصل أجهزتها على التحديث، أم موتورولا التي ستبدأ بالفعل إرسال التحديث بشكل محدود، لكن في كلتا الحالتين فهذا أمر رائع نتمنى اتباعه من بقية الشركات. الطريف بأن تحديثات الشركتين قد تصل إلى الأجهزة قبل أن تحصل أجهزة Nexus من غوغل على التحديث الذي تأخر وقيل أنه تم تأجيله إلى 13 تشرين الثاني/نوفمبر.

فيما يلي بعض الصور التي ظهرت لتحديث أندرويد 5.0 على G3، ونُلاحظ بأن إل جي قد التزمت بتصميم قريب جدًا من تصميم غوغل الرسمي:

lg-lollipop-build-710x416

 

إقرأ المزيد عن

، ، ،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 22 ضع تعليقك

Zaher يقول:

غريبة الموقع صرلو يومين ما بيفتح بسهولة بيعطي رسالة خطأ!
حدا صاير معو هيك؟

K يقول:

+1 ” This website is offline ”
هيك كان يطلعلي و هي مو اول مرة

moe يقول:

صح أخي انا بيصير معي كذا الموقع بيتأخر في الفتح وأحيانا يعطي رسالة خطأ. لكن هذا مش المهم.
المهم: أن شركة LG سوف تبدأ بتحديث أجهزتها إلى النسخة الجديدة هذا الأسبوع وهذا شيء عجيب جدا بهذه السرعة وشركة سامسونج ولا كأنه لها اي شيء في هذا الموضوع. وبعض الناس سوف تأتي وتدافع عنها بشراسة.
جهاز مثل النوت4 الله يعلم متى يحصل على التحديث أما بالنسبة لجالكسي نوت3 هذا خارج الموضوع.
والغريب ليس هناك تصريح رسمي من شركة سامسونج بخصوص التحديث لا من قريب أو بعيد.

ZEYADz يقول:

انا لا اريد ان ادافع عن سامسونج لكن ال جي غيرت تغير طفيف على الواجهه اما سامسونج قامت بتغير الواجهه بشكل كبير مع ذلك عذا ليس مبررا لهذا التاخير اعني انه من الممكن ان تغير تغيرات كبيره وتوفر التحديث بزمن اقل

عبد الله القناص يقول:

شرجة محترمة باختصار

Alaa يقول:

أخي : أنس المعراوي

في العنوان ، يحصل أو سيحصل !!!

ftafta يقول:

مبارك لأصحاب G3
في انتظار التحديث ل G2

ناصر يقول:

ممتاز جهازي المفضل الذي امتلكه يصبح اول جهاز يمتلك نسخة اللولي بوب ابدعتي يا ال جي وان شاء الله ما يكون فيه مشاكل وتجتمع السرعة والجودة معا

اتمنى من هذي الشركة المبدعة التقدم اكثر واتمنى أرى اليوم الي تكسر فيه هيمنة سامسونج وابل على سوق الهواتف

moe يقول:

ما تقوم به شركة LG يدل على أنها تحترم زبائنها وتنزل عند رغبتهم في الحصول على النسخة الجديدة من اندرويد.

عجيب إلى الان هاتف nexus 5 لم يحصل على النسخة الجديدة.
بينما موتورولا وعدت أن تحدث أجهزتها وأيضا LG أليست سياسة جوجل أن هواتف nexus هي من تحصل على التحديث أولا أم أنها فقدت هذه الميزة التي كانت تميز هواتف نكسس عن غيرها.

محمد يقول:

بهذه الخطوة LG تثبت انها ستصبح افضل شركة مشغلة لنظام الاندرويد خلال العامين القادمة اذا استمرة على هذا التطور الصاروخي للافضل. لكي تزيح Samsung فقط ينقصها ان تحول G pro لمنافس للنوت. عموماً مبروك لملاك G3 والفال لنا ملاك G2.

Crash يقول:

كيف هذا ؟ الا توجد سياسة تنص على ان هواتف نيكسس هيا الاولة التي تتحصل على التحديت !1 إدا يعني يجب على هواتف نيكسس الحصول اولا ! انها كارثه ! يجب على جميع هواتف نيكسس الحصول على التحديت قبل هاتف ال جي جي 3 !

احمد يقول:

الله يبارك فيكم ههههه المهم LGشركة مبهرة وبدها تعمل هزة لكل الشركات المصنعة وخاصة سامسونج الى الامام ياوحش بس ما وصلني التحديث لماذا؟

ناصر يقول:

بعد اسبوع اخوي وراح تكون اول دولة تستقبل هذا التحديث بولندا وبعدها بقية دول العالم

jalal يقول:

بولندا Poland

مافيه شي اسمه بولونيا ولا عشان تجي على وزن لوليبوب

obada fatta يقول:

برأيي لازم كل الشركات تعمل متل ال جي تغير تغييرطفيف بالنسخة الاوى بحيث تسكت المستخدمبعدين عراحتها بتشتغل عواجهات بتخصها و بس تخلص بتبعت تحديث تاني هيك المستخدم حيكون مروق اكتر و حيوصلو التحديث بسرعة و الشركة بتكون اشتغلت صح

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *