أردرويد

ظهور صورة مزعوم أنها لهاتف LG G3

بدأت التسريبات المتعلقة بهاتف LG G3 القادم يتوالى ظهورها مع الزمن، وكان أخرها ظهور هذه الصورة الغير واضحة والملتقطة لجزء من الجهة الخلفية للهاتف.

big

تظهر الصورة كاميرا الهاتف تليها في الأسفل أزرار التحكم في الصوت ويفصل بينهما زر التشغيل، بجانب ضوء LED من المحتمل أنه مزدوج، و مستشعر أخر مجهول الوظيفة أو ربما شيء جديد أخر غير واضح موجود في الجهة اليمنى بالنسبة للهاتف. عموماً ربما سنشهد بعض من الصور الأخرى المسربة حول الهاتف ليتبين ما هو بشكل أوضح.

يبدو أن LG لم تغير من مبدأ وضع أزرار التحكم المتعددة في الجهة الخلفية للهاتف لتزيد من حدة زوايا حواف الهاتف، بعيداً عن ذلك فقد ظهرت بعض المعلومات عن ما سيحتويه الهاتف من مواصفات، فإن من المتوقع قدوم الهاتف بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 801، وبذاكرة وصول عشوائية (رام) تبلغ 3 غيغابايت، إضافة إلى شاشة بمقاس 5.5 إنش وبدقة 2560×1440 بيكسل، إذ أن هذه الشاشة كشفت عنها LG في السنة السابقة بأعلى كثافة بيكسل وصلت إليها شاشة بمقاس 5.5 إنش لحد الآن.

وفي النهاية تتجه النتيجة الأخيرة إلى وقت الإعلان الرسمي عن الهاتف، فقد تحدثت بعض الأنباء عن احتمال الإعلان عن الهاتف في مايو\أيار القادم أو في شهر يونيو\حزيران، ولكن مازال وقت الإعلان عن الهاتف لم يحدد رسمياً بعد.

[Gsmarena]

 

مصطفى العلواني

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: