موقع إل جي الهولندي ينشر مواصفات G3 الرسمية ويؤكد وجود كاميرا بحساس ليزري

large01

رغم التسريبات الكبيرة المتعلقة بهاتف LG G3 التي حصلنا عليها خلال الفترة السابقة، إلا أنه لا شيء يعادل الحصول على المعلومات المؤكدة من الشركة نفسها. واليوم قام موقع إل جي باللغة الهولندية، سواء عن طريق الخطأ أو بشكل مقصود بنشر صفحة الهاتف الرسمية بما فيها مواصفات الجهاز المُنتظر بأن ينعقد حدث الكشف عنه رسميًا يوم غد.

معظم المواصفات المنشورة هي نفس ما عرفناه من التسريبات مثل الشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل ومعالج Snapdragon 801 والبطارية القابلة للإزالة بسعة 3000 ميلي أمبير. الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغابيكسل، أما تلك الفتحة على يمين الكاميرا والتي لم نعرف الهدف منها عندما شاهدنا الصور المسربة، فقد تبين بأنها خاصة بإصدار شعاع ليزري لمساعدة الكاميرا في التركيز التلقائي وهو ما أسمته الشركة بـ Laser Auto Focus ويبدو أن الهدف منه تحقيق سرعة تركيز تلقائي عالية جدًا.

lgg3_backs_press

أما بالنسبة للذاكرة العشوائية RAM فبحسب ما يرد في الموقع فهي 2 غيغابايت، وليست 3 غيغابايت كما ورد في بعض التسريبات السابقة، لكن سننتظر حتى يوم غد لنتأكد بشكل نهائي من دقة هذه المعلومة.

على أية حالات، ساعات تفصلنا عن الكشف الرسمي للهاتف وسنعرف كامل التفاصيل يوم غد.

[LG Netherlands]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 12
  1. moe يقول

    هل كانوا سيخسرون لو جعلوا الذاكرة العشوائية 3 جيجا بايت.

    1. عبدالرحمن يقول

      ممكن……

      لان Google قللت متطلبات الرام
      الى نصف جيجا فلا داعي الى 6 أضعاف ذاك

  2. عبد الله القناص يقول

    مع الاسف الهاتف لم ياتي بجديد بعد كل هذه الضجه باستثناء ابعاد الشاشه والذي اعتقد انه لن ياثر بشيء .

    كما يقول المثل اسمع جعجعة ولا ارى طحينا !

  3. ammar يقول

    بعد رحلة طويلة مع سامسونغ…من الاس1
    وبعد خيبة أملي بالأس5
    جهازي القادم بإذن الله هو هذه التحفة
    وداعاً سامسونغ
    وأهلاً بالوحش القادم

    1. zo7 يقول

      وانا معك .. ان شاء الله LG G3

  4. sohaib يقول

    لو كان معه قلم ضوئي و سعره لا يتجاوز 450 دولار سوف يكون هاتف ممتاز

  5. tariq يقول

    بالنسبة للرام 2 غيغا لنسخة 16 غيغ من الذاكرة الداخلية
    و 3 غيغا لنسخة ال 32 غيغ من الذاكرة الاخلية
    حيث اكدت ال جي ان هناك نسختين من الجهاز

  6. Ziad Hassan يقول

    يا جماعة مش مهم الرام يبقى كتير أوي كده ‏2 جيجا كفاية لأن الأندرويد أصبح سريع مع رام 512 جيجا بعد الكت كات بس الي أحنا نزعل عليه إن المعالج 801 مش 805 مثلا بس بما إن معظم الأجهزة مثل بعض في المعالج و الرام فالحكم قد يصبح بالأداء أولا ثم الشكل ههههههههه 🙂

  7. عامر يقول

    هههههههههه 2 غيغا ههههههههه و يبقى السوني زد 2 حارقهم لدرجة ان سامسونغ لم تتحمل ميزة ضد المي فحطتها بال اس 5 لكن النتيجة خايسة كما عودتنا 🙂

  8. احمد يقول

    حبيبي يلي عبتتمسخر في نسختين من الجهاز واحد 3رام وواحد2رام وهذه الميزة مربح للشركة

  9. احمد يقول

    باذن الله باعص كل الشركات باذن الله هاتغي القادم جي 3

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.