أردرويد

إل جي تُعلن عن هاتف G3 Beat في الصين

lg-g3-beat-2

يُعتبر هاتف LG G3 واحدًا من أقوى الهواتف التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، بشاشته من قياس 5.5 إنش بدقة 2K ومعالج Snapdragon 801 القوي، وبتصميمه المميز وذاكرته العشوائية التي تصل إلى 3 غيغابايت.

وعلى عادة الشركات في إطلاق نسخ مُصغرة وأرخص سعرًا من هواتفها، أعلنت إل جي في الصين اليوم عن إطلاق هاتف LG G3 Beat، والذي يُعتقد بأن النسخة العالمية منه ستحمل اسمًا مختلفًا قد يكون G3 Mini.

الجهاز الجديد يقدم نفس التصميم ونفس تقنية التركيز التلقائي عبر الليزر للكاميرا، لكن شاشته أصغر بقياس 5 إنش وبدقة 720p، ويعمل بـ 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية ويحمل بطارية بسعة 2540 ميلي أمبير، ويُشغل الجهاز معالج Snapdragon 400 رباعي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز ويعمل بنسخة أندرويد 4.4.2 ويحمل كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل مع مثبت بصري للصورة وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل.

lg-g3-beat-51

سيتم بيع الهاتف في الصين بما يعادل حوالي 400 دولار، لكن السعر قد يختلف لدى وصوله إلى الشرق الأوسط وأوروبا. ورغم أن البعض كان يتمنى طرح النسخة المصغرة من الهاتف بنفس مواصفات الجهاز الأصلي لكن بشاشة أصغر، إلا أن طرح الهاتف بنفس التصميم وبمواصفات أقل هو أمر مناسب لمن يريد الحصول على الهاتف لكن بسعر أقل حتى لو كان الأمر على حساب التضحية بقوة المواصفات.

[Android Authority]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • طب كانوا حطوا فيه snapdragon 600 بتردد 1.5 كان بقى جهاز قوي واقل من الجهاز الاساسي في نفس الوقت

%d bloggers like this: