أردرويد

إل جي تكشف رسميًا عن هاتف G3 Beat

lg-g3-beat-press-x-3

بعد أن استعرضت شركة إل جي الشهر الماضي في الصين هاتفها الجديد LG G3 Beat، أعلنت اليوم عن إطلاقه بشكل رسمي كنسخة بمواصفات متوسطة من هاتفها القوي G3. لا نستطيع القول بأن الهاتف هو نسخة (مُصغرة) عن هاتف G3 كما جرت العادة، وذلك لأن الجهاز يحمل شاشة كبيرة بقياس 5 إنش.

يشترك الجهاز مع أخيه الأقوى بنفس الجهة الخلفية ذات المظهر المعدني ونفس الحساس الليزري الخاص بالكاميرا والذي يتيح التركيز التلقائي بسرعة عالية، وكذلك بنفس الميزات البرمجية. الاختلاف العتادي هو في الشاشة التي تأتي بدقة 720×1280 بيكسل والتي تتمتع بحواف ضيقة بحيث تحتل الشاشة نسبة 74.1 بالمئة من المساحة الكلية للهاتف.

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 400 بتردد 1.2 غيغاهرتز مع 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وبطارية بسعة 2,540 ميلي أمبير في حين تأتي الكاميرا بدقة 8 ميغابيكسل.

تصميم الهاتف مطابق تقريبًا لتصميم G3، ويأتي برمجيًا بنفس الميزات والتطبيقات مثل Knock Code و Knock On و Smart Keyboard وغيرها. سيبدأ بيع الجهاز يوم غد في كوريا الجنوبية وسيتوفر بالأسود والأبيض والذهبي، كما سيصل الأسبوع القادم إلى أوروبا والأسواق الأخرى.

لم تكشف إل جي عن سعر الجهاز بعد، لكن النسخة الخاصة بالسوق الصينية منه ستباع بما يعادل حوالي 400 دولار أمريكي.

تسعى إل جي لجذب المستخدمين الذين يرغبون بهاتف يشبه G3 لكن بسعر أرخص، وهي سياسة باتت تتبعها معظم الشركات حاليًا بإنتاج نسخ أرخص من هواتفها القوية.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • بـ400 دولار كثير مع هاي المواصفات المتدنية نسخة الـ64 غيغابايت من ون بلاس ون بـ350 دولار مع مواصفات تضاهي أقوى المواصفات في السوق !

    • يخوي كل الضجة اللي اثارها ون بلس ون … انباع منو اقل من 100 نسخة اغلبها لاصحاب قنوات المراجعات على اليوتيوب ، وبموعد طرح الجهاز في السوق راح تكون مواصفاتو قديمة والسعر 350 دولار كثير عليه ، كانت حركة دعائية ذكية من الشركة

      • حتى لو استبعدنا الون بلاس ون في أجهزة أقوى من مواصفات G3 Beat بكثير و بسعر أقل كالنيكسس مثلًا و أجهزة من شركات صينية كثيرة بسعر مقارب و مواصفات أقوى من هذا الجهاز أقصد الحيلة التسويقية لبيعه بإسم G3 .

%d bloggers like this: