إل جي تعلن عن هاتف LG G3 A

LG-G3-A

ما زالت شركة إل جي تطرح هاتفًا تلو الآخر، فمنذ إعلانها عن LG G3 أعلنت عن LG G3 LTE-A و G3 Beat كما ستعلن قريبا عن هاتفها المزود بقلم إلكتروني G3 Stylus، كما كشفت اليوم عن هاتف آخر جديد هو LG G3 A.

رغم أن الاسم يوحي بأن الجهاز هو من سلسلة G3، لكن مواصفاته في الحقيقة مشابهة بشكل كبير لهاتف G2 الذي صدر العام الماضي لكنه يحمل شكلًا خارجيًا مختلفًا أقرب إلى G3 وكاميرا أفضل ودعم لـ microSD والمواصفات البرمجية المتوفرة في G3. أي يمكن اعتباره نسخة بمواصفات أقل من G3.

يقدم الجهاز معالج Snapdragon 800 بتردد 2.26 غيغاهرتز مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وشاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 1080p. لكن على عكس G2 يأتي الهاتف بكاميرا G3 الجديدة بدقة 13 ميغابيكسل مع الحساس الليزري للتركيز التلقائي عالي السرعة ودعم زيادة الذاكرة عبر بطاقات microSD. كما يقدم كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل وبطارية بسعة 2610 ميلي أمبير و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

ويقدم G3 A نفس المواصفات البرمجية في G3 ويضيف عليها بعض الميزات الجديدة مثل ميزة T Action التي تتيح بعض الإيماءات الحركية لدى هز الهاتف باليد لتشغيل التطبيقات والرد على المكالمات أو تحويله إلى الوضع الصامت. كما يقدم ميزة تقوم بإطلاق تنبيه في حال قام أحدهم بفصل الهاتف أثناء شحنه.

سيتم طرح الجهاز حاليًا في كوريا الجنوبية ولا توجد معلومات عن إمكانية توفر نسخة عالمية منه. الجهاز موجه لمن يريد G3 لكن بسعر أرخص، في سياسة باتت رائجة لدى الشركات في إنتاج هواتف ذات مواصفات أقل من هواتفها الحديثة.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. moe يقول

    أصبحت الشركات تنتج هواتف مكررة. ..؟

  2. غامد2 يقول

    بدأت الجي تقع في نفس مشكلة سامسونغ فالمستخدم لا يريد الاسماء الطويلة والمتشابهة

    اتمنى ان تتدارك هذه المشكلة في السنوات القادمة

    تحيااتي لك 🙂

  3. es-uae يقول

    شو الهدف من التكرار نفس مواصفات جي2 والزياده فقط التركيز الليزري للكاميرا؟
    مع العلم سعر جي 3 الحالي ارخص من اس 5

  4. so يقول

    مجرد تكرار لا جديد

    وهنا يبدا الابتعاد عن شركات التكرار

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.