هاتف LG G2 متاح للطلب المسبق في الولايات المتحدة وبريطانيا

LG_G2

كانت شركة إل جي قد كشفت رسميًا عن هاتفها الجديد والمُنتظر LG G2، والذي يقدم مواصفات مرتفعة تجعل منه واحدًا من الهواتف ذات المواصفات الأعلى في السوق. وقد أتاح متجر Negri Electronics في الولايات المتحدة اليوم إمكانية الطلب المسبق للهاتف بنسخته المفتوحة على جميع شبكات الاتصال.

وأشار المتجر إلى أن الطلب المسبق للهاتف سيُكلف مبلغ 619.5 دولار أمريكي بلونيه الأبيض أو الأسود وبمساحة تخزين داخلية سعة 32 غيغابايت. إلا أن تاريخ الشحن المتوقع حسب موقع الشركة هو 27 أيلول/سبتمبر القادم، أي بعد حوالي شهر ونصف الشهر.

هذا وقد أتاح متجر Clove في بريطانيا إمكانية الطلب المسبق للهاتف كذلك، حيث يُكلف الطلب المسبق على نسخة 16 غيغابايت مبلغ 468 باوند مع قيمة الضريبة المضافة (أي حوالي 723 دولار أمريكي)، وهو سعر مرتفع مقارنة بالسعر الذي حدده متجر Negri Electronics في الولايات المتحدة، إلا أن أسعار الطلب المسبق ليست نهائية، وبالتالي قد يختلف السعر عند وصول الهاتف.

ومن المتوقع أن يتم شحن الهواتف التي تم طلبها عن طريق متجر Clove البريطاني أواخر أيلول/سبتمبر القادم، إلا أن المتجر لم يحدد موعدًا دقيقًا لذلك. كما أشارت شركة Three البريطانية إلى عزمها توفير هاتف LG G2 لعملائها في وقتٍ قريب، دون أن تحدد موعدًا واضحًا كذلك.

[Clove] [Negri Electronics]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. محمد هاشم يقول

    بالحقيقه شركة LG شركه متطوره ودائما توفر الاجهزه المظمونه وذات الجوده العاليه ومظمونه واتمنى ان احصل على جهاز LG الجديد ولكن السعر مرتفع قليلا

  2. HASSAN يقول

    بالنسبة لمتجر Clove فإذا تم طلب الهاتف لشحنه خارج بريطانيا يتم إلغاء الضريبة
    والسعر بدون الضريبه 390 باوند لنسخة 16GB تقريبا 603 دولار أمريكي
    ويمكن الشحن لكل دول العالم ب40 دولار تقريبا

  3. moe يقول

    لماذا هاتف droid ultra من موتورولا 16 جيجا اغلى او تقريبا نفس السعر مع إختلاف المعالج هل السبب الشركة ام ماذا ؟!

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.