إل جي تكشف عن غلاف QuickWindow لهاتف G2

مازال لدينا حوالي الأسبوع قبل حدث الكشف عن هاتف LG G2 الذي أثارت الشركة حوله ضجة كبيرة حتى الآن، والذي ينتظره بالفعل الكثير من المستخدمين كونه سيكون دون منازع واحدًا من أقوى الهواتف على الإطلاق للنصف الثاني من العام، وكونه يأتي بتصميم فريد يتضمن نقل أزرار التحكم بالصوت إلى الجهة الخلفية.

lg-g2-quick-window-02

اليوم، وكنوع من الحملة التشويقية للجهاز، كشفت الشركة عن الغلاف الرسمي الخاص به والذي أطلقت عليه إسم QuickWindow، والذي يقدم نافذة شفافة تتيح استخدام بعض خصائص الجهاز بشكل سريع وعملي دون الحاجة لفتح الغلاف وتشغيل كامل الشاشة في كل مرة. الفكرة مشابهة لما قدمته سامسونج في أحد أغفلة Galaxy S4 لكن يبدو أن إل جي أضافت مزيدًا من الخصائص إلى هذه الميزة.

وتتيح هذه النافذة للمستخدم أشياء مثل معرفة الوقت وحالة الطقس والتحكم بالموسيقا والمنبّه ومشاهدة المكالمات الواردة والرد عليها وغير ذلك. ويبدو بأن هذه (النوافذ) قابلة للتخصيص من حيث الشكل وطريقة العرض وسيكون لها قسم خاص للتحكم بها ضمن الإعدادات.

سيتوفر غلاف QuickWindow بسبعة ألوان، وسيكون متاحًا للبيع مباشرةً لدى طرح الجهاز نفسه في الأسواق.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=9QDjJmKsQV4[/youtube]

بحسب المعلومات المتوفرة، سيحمل هاتف LG G2 معالج Snapdragon 800 وكاميرا بدقة 13 ميغابيكسل مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM وشاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 1080p.

ستكشف الشركة رسميًا عن الجهاز في 7 آب/أغسطس وتعتزم إطلاقه على نطاق واسع حيث سيتوفر لحظة إطلاقه من خلال 100 مشغل للخدمة حول العالم، ومن المتوقع أن يصل إلى الأسواق في أيلول/سبتمبر أو تشرين الأول/أكتوبر القادمين.

ما رأيك بغلاف QuickWindow؟ وهل أنت من المتحمسين لجهاز G2 بشكل عام؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. moe يقول

    شكرا لك استاذ انس..
    بالنسبه لي انا في انتظار هاتف moto x اكثر من اي هاتف آخر، مع ان LG G2 سيكون هاتف قوي بالنسبه للمواصفات التي سوف يمتلكها، وخاصة نقل أزرار التحكم بالصوت إلى الخلف فهذا شيئ جديد.

  2. nayef يقول

    صراحه جهاز جبار والشركة تراهن عليه ،، بس انا من المنتظرين لجهاز moto x ، وصراحه معزم بشتريه ، شكله حيل حلو ، عجبني بس اتمنى سمكه نفس جلكسي اس ٤ او الايفون

  3. talat يقول

    Moto x

  4. Mohammed Mustafa يقول

    Moto X

  5. khalidqw يقول

    very good devices

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.