أردرويد

إل جي تنشر أول فيديو ترويجي لساعتها الذكية G Watch

Selection_022

نشرت شركة إل جي مقطع فيديو ترويجي لساعتها الذكية التي لم تطرحها في الأسواق بعد G Watch، والتي تعمل بمنصة Android Wear التي كشفت عنها غوغل قبل فترة قصيرة.

وحتى الآن ما زالت المواصفات العتادية للساعة غير معروفة، لكن بحسب إل جي فالساعة مصنوعة من المعدن ومضادة للماء، وستتوفر بالأسود والذهبي، وربما ألوان أخرى لاحقًا. كما كانت الشركة قد ذكرت سابقًا بأن الساعة ستتوفر بشاشة فعّالة دائمًا بحيث لا تحتاج لتشغيلها كلما أردت معرفة الوقت.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=ObhAvvJEi0k[/youtube]

لم تحدد إل جي موعدًا بعد للكشف عن الساعة، لكن يوجد احتمال أن تكشف عنها خلال الأيام القليلة القادمة ضمن مؤتمر MedPI 2014 في موناكو المنعقد بين 13 و 16 أيار/مايو، حيث أعلنت الشركة سابقًا اليوم بأنها ستكشف عن ثلاثة حواسب لوحية جديدة ضمن نفس المؤتمر.

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

5 من التعليقات

  • لابد من بطارية ذات سعة كبيرة لتعمل طوال اليوم والشاشة مفعلة. عامة أنوي حاليا إقتناء أي ساعة ذكية انا ارى انا عديمة الفائدة طالما أحتاج لتوصيلها بالهاتف فالأسهل لي إمساك هاتفي وفعل ما أريد فحاليا ارى انها رفاهية لاداعي لها .في حالة كون الساعة مستقلة عن الهاتف في إجراء المكالمات وتصفح الإنترنت والملفات وتمكني من الإستغناء عن الهاتف ففي هذه الحالة قد أفكر بشراء واحدة

  • من حركة الرذاذ في الثانية ٣٥، أعتقد أن الطاقة سيستمدها من جسم المستخدم ..