إل جي تخطط لإنتاج أجهزة عديدة منها ساعات ذكية

Google-smartwatch-1-540x303

قبل أيام قليلة، أعلنت شركة LG إسقاط كلمة Optimus من سلسلة هواتفها مرتفعة المواصفات التي تحمل الحرف G، وأصبحت العلامة التجارية التي تُمثل هذه السلسة هي حرف G فقط، متبوعًا باسم بسيط للمنتج، حيث قالت بأن هاتفها القادم سيحمل إسم LG G2.

وقد تسرب اليوم أخبار عن تقديم LG لعلامات تجارية جديدة يبدو أنها تابعة لسلسلة G، قامت بإيداعها لمكتب الملكية الفكرية الكوري، حيث تحمل أحد العلامات الجديدة اسم GPad، وأخرى G Glass، و G Watch، وواحدة باسم G Hub، فيما يبدو أن هناك مخطط من الشركة لطرح منتجات عديدة منها ما هو قابل لإارتداء.

LG-new-trademarks

هذا الطلب الذي قدمته LG ينص بوضوح أن G Watch -على الأقل- قيد العمل؛ وذلك حسب المصدر، وهذا يعني أن الشركة تعتزم إنتاج ساعة ذكية لتنافس ما أنتجته وتفكر بإنتاجه شركات مثل سامسونج، غوغل، آبل، وغيرهم. ولا نعلم ما إذا كانت العلامة التجارية G Glass هي عبارة عن نظارة منافسة لـ Google Glass أم أنها شيءٌ آخر.

وليس بالضرورة أن نشاهد هذه المنتجات في وقتٍ قريب داخل المتاجر، وإنما هذا مجرد مؤشر يثبت لنا أن الشركة تسعى لإنتاج مثل هذه التقنيات القابلة للإرتداء في وقتٍ ما. ومن الواضح أن LG بدأت تستفيق وتفكر بالشكل الصحيح، وهي تخطط لمنافسة سامسونج بكل قوتها، وهذا يعني أن النصف الثاني من هذا العام قد تُبهرنا به هذه الشركة بمنتجات لم نكن نتوقعها منها سابقًا.

[Android Community]

إقرأ المزيد عن

، ، ،

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 3 ضع تعليقك

علي الحسني يقول:

اعتقد بان نهايه هذه السنه ستتوفر العديد من الساعات التي تعمل بنظام الاندرويد

Bilal Ramadan يقول:

مما لا شك فيه أن LG واحدة من أبرز الشركات المنتجة للتكنولوجيا المنزلية و هي لا تقل شئنا” عن مثيلاتها في هذا الصدد لكن ما ينقص الشركة هو الإعلان و التسويق لمنتجاتها يجب على LG أن تبادر إلى تغيير جذري في طريقة تفكيرها إعلانيا” و تخصيص حيز لا بأس به من مجهودها لإبتكار أساليب جاذبة للمستهلك و الإنفاق أكثر على قطاع الإعلانات هيث أن أي منتج مهما كانت جودته و ميزاته لن يصل إلى المسهلك و يلفت الأنظار إليه من دون حملة إعلانية مدروسة و موجهة بالشكل الصحيح.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *