أردرويد

ساعة LG G Watch R متوفرة الآن عبر متجر غوغل بلاي

G_Watch_R_Blog_publish_updated-730x657

أعلنت شركة غوغل عن طرح ساعة LG G Watch R الذكية للبيع عبر متجر غوغل بلاي في الولايات المتحدة، وذلك لأول مرة منذ الكشف عن الساعة في أيلول/سبتمبر الماضي.

الساعة تُعد من أفضل الساعات المتوفرة بنظام “أندرويد وير” Android Wear، وأعلاها سعرًا كذلك حيث تُباع بسعر 299 دولار أمريكي. لكنها كذلك من أجمل الساعات شكلًا، حيث تُقدّم تصميمًا كلاسيكيًا يجعلها تبدو كساعة تقليدية، بكشل مُشابه لساعة Moto 360 وعلى عكس الساعات الأخرى مربّعة الشكل التي قدمتها بعض الشركات الأخرى.

الساعة ما زالت متوفرة بشكل محدود، حيث تم طرحها اليوم في متجر غوغل الأمريكي فقط، كما تم طرحها للطلب المُسبق في بريطانيا قبل أيام، لكنها عدا عن ذلك ما زالت غير متوفرة على نطاق واسع بعد، ولا يوجد مواعيد واضحة من إل جي حول ذلك.

برأينا، ما زالت تجربة ساعات “أندرويد وير” في بداياتها، ولا توجد حتى الآن أي ساعة تُثير الإعجاب بشكل كامل، إلّا أن ساعة إل جي قد تُعد الأفضل نسبيًا، بعد أن تبيّن وجود مشاكل عدّة في ساعة موتورولا سببها العتاد القديم، في حين أن ساعة سوني تبدو أقرب إلى “لعبة” من حيث الشكل منها إلى الساعة الحقيقية وتبدو كأنها عبارة عن تجربة أولى من سوني لنظام “أندرويد وير”، في حين لم تتوفر ساعة Asus ZenWatch في الأسواق بعد للاطّلاع عليها.

سنقوم بالحصول على ساعة G Watch R وتقديم مراجعة شاملة لها فور توفرها. في هذه الأثناء يُمكنكم الاطّلاع على نظرتنا السريعة على الساعة خلال معرض IFA 2014.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: