أردرويد

إل جي تكشف عن هاتفها اللوحي متوسط التكلفة G Pro Lite

lg-g-pro-lite-1-big

كشفت شركة إل جي عن هاتفها اللوحي الجديد G Pro Lite، وهو الهاتف الذي ينتظر أن ينافس في فئة الهواتف متوسطة التكلفة ويستهدف الأسواق الناشئة بشكل خاصة.

ويملك الهاتف G Pro Lite شاشة بقياس 5.5 إنش ودقة 960×540 بكسل، مدعومة بمعالج MT6577 ثنائي النواة من انتاج شركة MediaTek، يعمل بسرعة 1 جيجاهرتز.

وسوف يضم الهاتف اللوحي الجديد ذاكرة وصول عشوائي سعة 1 غيغابايت وذاكرة تخزين سعة 8 غيغابايت مع إمكانية زيادة سعة التخزين عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع microSD.

ودعمت إل جي هاتفها الجديد بقلم ضوئي، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل مع فلاش وأخرى أمامية بدقة 1.3 ميغابكسل.

ويبلغ وزن الهاتف حو 161 غرام، وسماكته نحو 9.4 ملم، وسوف يتوافر بنسختين الاولى تعمل بشريحة اتصالات واحدة والثانية تعمل بشريحتي اتصالات.

هذا، وسوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل “أندرويد” نسخة 4.1.2 (جيلي بين)، وسوف يطرح في عدد من الأسواق العالمية قبل نهاية الشهر الجاري.

يذكر أن “إل جي” قد أكدت نيتها طرح الهاتف أولاً في أسواق الشرق الأوسط والصين والهند وروسيا، إلا أنها لم توضح أي معلومات عن السعر الخاص بالجهاز الذي سيتوافر بلونين هما الأبيض والأسود.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

2 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • كأنك بتوصف الS2 لكن الفرق في الوزن والقلم الضوئي والحجم لكن بقية المواصفات الداخلية نفسها فأعتقد ان ليس له اي فائدة ولن يكون عليه اي طلب من قبل المستخدمين ؟؟ لأنهم قد يجدوا ما يريدونه في جهاز قديم من قبل شركة ثانية مثل سامسونج وجهاز s2 , واكيييد هيكون ارخص من الي لسا نازل مثل هذا الجهاز G pro

%d bloggers like this: