ظهور هاتف LG G Pro 2 في أول صور مسربة

pro2

أكدت إل جي قبل أيام، أنها ستكشف رسميًا عن هاتفها الجديد والقوي G Pro 2 الشهر القادم، والذي يعتبر الجيل الثاني من هاتف G Pro الذي أطلقته العام الماضي والذي يتمتع بشاشة كبيرة الحجم لهواة هذا النوع من الأجهزة. اليوم قام موقع DC Insight الكوري بنشر صورتين قال أنهما تعودان لهاتف G Pro 2، الذي يبدو أنه يقدم تصميمًا مشابهًا لتصميم هاتف LG G2 سواء من حيث الخطوط الخارجية أو أزرار التحكم بالصوت الموجودة في الجهة الخلفية للجهاز.

pro1

بالإضافة إلى أزرار التحكم الخلفية، نرى في الصورة الكاميرا والفلاش ومكبر الصوت، ويبدو الجهاز نحيفًا ويقدم تصميمًا منحنيًا بشكل بسيط. بالنسبة للمواصفات -وهي غير مؤكدة بعد- من المتوقع أن يحمل الهاتف شاشة بقياس 6 إنش بدقة 1080p مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ومعالج Snapdragon 800 وسيعمل بنسخة أندرويد 4.4 الأخيرة.

من المنتظر أن تكشف إل جي عن الهاتف الجديد خلال مؤتمر MWC 2014 الذي ينطلق من 24 إلى 27 من شباط/فبراير.

[DC Inside]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. ابوبكر يقول

    هل قامت ال جي بتسجيل براءة اختراع للازرار التي تأتي من الخلف؟ يجب على الشركات التي تعمل بنظام أندرويد أن تنتبه لمسألة براءات الاختراع جيدا حتى تقطع الطريق أمام شركة آبل. فاليوم قامت آبل بتسجيل براءة اختراع لاستخدام الطاقة الشمسية في شحن أجهزتها اللوحية. تخيلوا. وفي الحقيقة انا لم أفهم هل تمتلك آبل براءة اختراع الطاقة الشمسية حتى تحصل على براءة استخدامها في شحن الأجهزة اللوحية؟ هذا أمر خطير جداً وسيؤثر على الشركات الأخرى

  2. خالد يقول

    ممداني شاري G2 ان شاء الله ماينزل بدري

  3. سالم يقول

    أعتبره جهاز مكرر مافية شي مختلف وبشكل قوي…..مجرد وجهة نظر…

  4. سالم يقول

    نوت 3 بنكهة ال جي وبدون قلم….

  5. السبلة يقول

    قامت آبل بتسجيل براءة اختراع لاستخدام الطاقة الشمسية في شحن أجهزتها اللوحية.

    لتحارب الجميع غدا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.