إل جي تكشف عن الحاسب اللوحي G Pad 8.3

nexusae0_LG-G-Pad-8.3_0320130830202037750كشفت شركة إل جي الكورية رسميًا عن حاسبها اللوحي الجديد LG G Pad 8.3، الذي سمعنا عنه في تسريبات سابقة، والذي يأتي بعد فترة قصيرة من كشف الشركة عن هاتفها الأخير LG G2.

يتمتع الجهاز بمواصفات قد لا تكون أقوى ما يمكن الحصول عليه، لكنها ما زالت تُصنف ضمن المواصفات القوية حيث يعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 600 رباعي النواة بتردد 1.7 غيغاهرتز ويحمل شاشة عالية الوضوح بقياس 8.3 إنش وبدقة 1920×1200 بيكسل، مع كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل. ويُشغل الجهاز بطارية بسعة 4600 ميلي أمبير. أما مساحة التخزين الداخلية فهي 16 غيغابايت والذاكرة العشوائية 2 غيغابايت ويعمل الجهاز بنسخة أندرويد 4.2.

من الناحية البرمجية يقدم الجهاز عددًا من الميزات التي قدمتها الشركة في هاتف G2 مثل ميزة KnockOn التي تقوم بتشغيل الشاشة بالنقر المزدوج عليها، وميزة Slide Aside لتعدد المهام المُحسن، وغير ذلك. كما يقدم الجهاز تطبيق QPair الذي يتيح ربط الحاسب اللوحي بهاتف G2، ويقوم هذا التطبيق بنقل الرسائل والمكالمات الواردة إلى الهاتف كي تظهر على الحاسب اللوحي مباشرةً لدى ورودها.

وذكرت الشركة بأن الجهاز الذي يتمتع بجهة خلفية مصنوعة من الألمنيوم سيتوفر في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وغيرها من المناطق خلال الربع الرابع من العام 2013، وسيتم الإعلان عن السعر في حينها.

يُذكر أن G Pad 8.3 يُمثل أول عودة للشركة إلى سوق الحواسب اللوحية منذ العام 2011 حيث أطلقت جهاز Optimus Pad الذي لم يكن النجاح حليفه.

هل تعتقد أن إل جي ستكون موفقة في سوق الحواسب اللوحية بعد عودتها بشكل جديد مع حاسب G Pad 8.3؟ دعنا نعرف رأيك في التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 20
  1. Ahmad Mostafa يقول

    بأنتظارك يابطل

  2. r12500 يقول

    اعتقد رح تنجح لان الجهاز شكلو جميل و جذاب. و مواصفاته جيدة. اتمنى بس السعر يكون مناسب و قريب للوحيات غووغل.

  3. ahmadalraii يقول

    بصراحة كشكل اجمل تابلت اراه لحد الآن بهذا الحجم ..
    ولكن رأيي دائما ما زال asus transformer infinity و المتحول phonepad infinity يغردون خارج السرب في الطليعة ..

  4. Mohammed يقول

    من اجمل الاجهزة اللوحية …شكل جذاب و مواصفات مرتفعة الى حدا ما….
    اتوقع له النجاح اذا كان سعره جيدا .. وعرفت شركة LG كيفية تسويقه جيدا

  5. osso333 يقول

    هو كل حاجة فيه جميلة جدا
    بس ليه مزودوش دقة الشاشة عن كده؟ حتى علشان يزودوا كثافة الشاشة في لكل بوصة تبقى ٣٠٠
    كمان ليه الذاكرة الداخلية ١٦ جيجا بس؟ كده هيخلوا ناس كتير عاجبها الجهاز ومش هترضى تشتريه
    لو يظبطوا الحتتين دول هيبقى خرافة بصراحة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.