أول إعلاني فيديو لهاتف LG G Flex يستعرضان شاشته المنحنية، والغطاء الخلفي بتقنية (الإصلاح الذاتي)

LG_G_Flex-3_verge_super_wide

تسير شركة إل جي بخطىً ثابتة وجريئة نحو إيجاد موقع مميز لها في عالم الهواتف الذكية. فالشركة التي لم تكن هواتفها تحظى بكثير من الاهتمام قبل عامين، باتت اليوم شركة نجحت في لفت الأنظار بقوة إلى هواتفها المميزة ذات المواصفات المتقدمة، ويبدو أنها بدأت تنجح في شق نفس الطريق الصعب الذي سبقتها سامسونج إليه، وهو الطريق الذي يشمل الكثير والكثير من البحث والتطوير، والكثير من التسويق الجيد والملائم.

هاتف LG G Flex ذو الشاشة المنحنية الذي أعلنت عنه الشركة مؤخرًا، قد يكون موضع خلاف حول جدوى انحناء شاشته، لكنه دون شك نقطة تقدم كبيرة للشركة تمهد للمزيد من الإبداع والتحسينات القادمة، خاصة بعد أن تبين بأن الهاتف بأكمله) قابل للثني بشكل جزئي، هذا يعني بأن الشركة وضعت أقدامها في أول طريق سيقود إلى تقنيات جديدة بالكامل خلال المستقبل القريب.

اليوم نشرت الشركة أول إعلاني فيديو للهاتف، وهما باللغة الكورية على اعتبار أن الجهاز ما زال محصورًا في سوق كوريا الجنوبية حتى هذه اللحظة. الإعلان الأول يركز على الشاشة المنحنية والتجربة السينمائية التي تقدمها في مشاهدة الأفلام.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=sTA5D2ObE7k[/youtube]

الفيديو الثاني يستعرض ميزة لفتت انتباه الجميع لدى الإعلان عن الهاتف، وتطلّع الجميع كي يرى مدى فاعليتها، وهي ميزة الإصلاح الذاتي Self Healing التي يتمتع بها الغطاء الخلفي للهاتف، هذه الميزة التي تتيح للغطاء الخلفي إصلاح الخدوش وإخفاءها تلقائيًا خلال دقيقتين أو ثلاثة. أي أن البلاستيك هنا قادر على إصلاح نفسه بنفسه وهي تقنية متطورة تجلبها إل جي للهواتف الذكية لأول مرة. الفيديو يستعرض مقارنة للبلاستيك الخاص بهاتف LG G Flex مع بلاستيك عادي من المستخدم عادةً في الهواتف الذكية، حيث تتعرض كل من قطعتي البلاستيك للخدش، لكن النتيجة ستراها في الفيديو التالي:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=liJYA5Bqy_s[/youtube]

بالإضافة إلى ذلك أعلنت إل جي عن ثلاثة ملحقات جديدة للجهاز، الأول هو غطاء Quick Window المشابه لغطاء هاتف LG G2 والذي يقدم نافذة صغيرة تتيح مشاهدة بعض المعلومات المختصرة دون فتح الهاتف. والثاني هو غلاف حماية للجهة الخلفية. والثالث هو عبارة عن ذاكرة فلاش بسعة 16 غيغابايت تتميز بإمكانية وصلها بسهولة بالهاتف بفضل دعم تقنية OTG فيه، ووصلها كذلك بجهاز الكمبيوتر كأي ذاكرة عادية.

accessori-lg-g-flex

يُذكر أن إل جي ذكرت بأن الجهاز سيتوفر خلال أيام في كوريا بسعر يعادل 940 دولار أمريكي، لكن يعتقد بأن هذا السعر خاص بالسوق الكورية حيث نأمل وصول الهاتف قريبا إلى الأسواق العالمية بسعر مقارب لأسعار الهواتف الأخرى ذات المواصفات المشابهة.

ما رأيك بهاتف LG G Flex؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 8
  1. ibraim يقول

    ما الميزة في كونه منحني حتى يرتفع سعره؟

  2. Darkan9el يقول

    فهمنا ان عنده خاصية الاصلاح الذاتي ف الجهة الخلفيه
    طيب ليش حاطين اكسسوار لحماية الجهة الخلفية !!!

    1. osamax2 يقول

      انا اول شي قلت متلك بس انتبهت بعدين انو الحماية عاملينها للأطراف وعند الكمرا يعني مو للجهة الخلفية كلها

  3. moe يقول

    هل هذا معقول؟!
    أتمنى يكون للجهة الامامية للشاشة

  4. Anas يقول

    بحكم عملي في شركة للعوازل الحرارية وحماية البودي للسيارات علمت عن تقنية موجودة على مواد الحماية للسيارات سوف تصل قريباً تمتاز بأنها تعالج نفسها من الخدوش أو بالمسح عليها تختفي الخدوش يبدو أن LG أستخدمت نفس التقنية في صناعة البودي لهذا الجهاز وكانت السباقة في الأرتقاء بصناعة الهواتف الذكية ويبدو أن ساسونج ومنذ فترة طويلة مشغولة بأشياء أخرى غير الأبتكار فقد سبقته الشركات الأخرى في مضمار التمير والتطوير

  5. Amar يقول

    ياأذكياء الإصلاح الذاتي مقصور علي الخدوش البسيطة التي تنتج عن الغبار والأسطح الخشنة.

  6. moe يقول

    بعد التمعن والنظر والفحص الدقيق لهذا الفيديو وخاصية الإصلاح الذاتي اتضح لي أن الغطاء الخلفي فيه طبقة مقاومة للخدوش والغبار وليس كما تتدعي LG ..
    هذا مجرد رأيي الشخصي.

    1. Mohammad Afandy يقول

      Self look always to buy LG devices. I like these products. Presently, I am using LG nexus 4. Really I like it. Wishing all the success to LG Company and its all stuff members/Afandy

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.