هاتف LG G Flex قابل للثني بالفعل! (فيديو)

LG_G_Flex-3_verge_super_wide

كشفت شركة LG الكورية أواخر الشهر الماضي عن هاتفها الجديد G Flex، وما يميز هذا الهاتف هو شاشته المنحنية بشكل عمودي (من الأعلى إلى الأسفل)، ولكن يبدو أن الموضوع ليس مجرد انحناء في الشاشة فحسب، حيث تبين أن الهاتف قابل للثني بمقدار بسيط يساوي الفرق ما بين الوضع المستوي للهاتف ووضعه المنحني الأساسي.

يُظهر الفيديو أدناه إمكانية تحمل الهاتف للضغط حتى يُصبح بوضعه المستوي، حيث تم وضع الهاتف وشاشته إلى الأسفل، ومن ثم تم الضغط عليه ليظهر ذلك مرونة الهاتف أيضًا، دون أن يتعرض زجاج الشاشة وحواف الجهاز للكسر.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=LahYuSyWidc[/youtube]

كما تم وضع الهاتف على جهته الخلفية والضغط عليه من الأطراف لتظهر هذه المرونة بشكلٍ واضح رغم محدوديتها. وبالتالي يتبين لنا أن الهاتف ليس منحني فقط، وإنما قابل للثني بمقدار بسيط يساهم في حماية الهاتف من تعرضه للكسر، وخاصةً في حال تم وضعه في الجيب، حيث اعتقد البعض أن انحناء سامسونج العرضي أفضل لمثل هذه الحالة؛ وهو بالفعل أفضل في حال كان هاتف إل جي قطعة صلبة غير قابلة للتكيف مع وضعية الجلوس.

يُذكر أن LG وصفت هاتفها الجديد بأنه أول هاتف في العالم بشاشة منحنية “حقيقية”، والمثال يوضح مقصد الشركة في وصف هاتفها. ويبدو أن هاتف سامسونج Galaxy Round ليس كذلك.

يبدو أن قدرة LG على إنتاج هاتف بعتاد مرن بشكلٍ جزئي ستساهم في الاستفادة من فكرة الهواتف المنحنية، لأن الإنحناء وبشكلٍ صلب قد لا يعني الكثير للمستخدم، أما القدرة على الثني فهي بالتأكيد ستساهم في تطوير التكنولوجيا والوصول بها إلى مراحل مفيدة وعملية بشكلٍ فعلي. ما هو رأيك بذلك؟ أخبرنا ضمن التعليقات.

[Youtube]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. Hamza Salam يقول

    رائعة LG

  2. mob4eg يقول

    هذه امكانيات الهاتف بالتفصيل مواصفات وصور وعيوب ومميزات ومراجعة
    لاعضاء الموقع

    http://www.mob4eg.com/LG_G_Flex.htm

  3. كوكب الكلمه يقول

    السؤال اللي يسدح نفسه
    وش الفايده من هذي التقنيه

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.