إل جي تعمل على إنتاج الجيل الثاني من G Flex بهيكل قابل للانحناء [إشاعة]

LG_G_Flex-3_verge_super_wide

شاهدنا خلال الفترة الماضية أول تجارب LG في تقديم هاتف منحني ومرن بشكلٍ حقيقي، وهو هاتف G Flex، ولكن هذا الانحناء والمرونة لم يقدما الجديد للمستخدم، فالانحناء صغير ولا يمكن الاستفادة منه إلا في أمورٍ بسيطة، كما أن مرونة الجهاز التي تسمح له بتغيير وضع انحنائه بمقدار ضئيل وبصعوبة، ليست بالنقطة العملية والمفيدة للمستخدم.

ولكن هذا الهاتف والمواد والتقنيات التي اعتمدت عليها الشركة، كانت نقطة البداية لتقديم مثل هذه الأفكار التي قد تكون عملية ومفيدة للمستخدم أكثر من السابق. المهم هنا هو تقارير جديدة تتحدث عن عزم LG إطلاق الجيل الثاني من هاتف G Flex، حيث أشارت وسائل إعلام كورية إلى أن الشركة تخطط للإعلان عن LG G Flex 2 رسميًا خلال النصف الثاني من عام 2014.

المميز في G Flex 2 هو إمكانية تقديمه لهيكل مصنوع من المطاط الصلب، ويُقال بأنه يُمكن ثني الهاتف لمقدار يصل حتى 90 درجة. ورغم أن المصادر لم تحدد تمامًا ما هي الأجزاء التي ستكون قابلة للثني، إلا أنه من المحتمل أن يملك الهاتف بطارية مرنة أيضًا.

لا معلومات كثيرة حول ما يُمكن أن يُقدمه الهاتف، أو كيفية الاستفادة من مرونته، كما أن LG لم تؤكد رسميًا أي معلومات حول عزمها طرح الجيل الثاني من G Flex.

ربما من المبكر أن نحكم على فكرة الهاتف وفائدتها -إن طُرح فعلًا-، ولكن يبدو أن LG تعمل بجد وتحاول القفز فوق سامسونج في هذا السباق، الذي دخلته سامسونج أيضًا مع هاتف Galaxy Round. ما هو رأيك؟ هل تعتقد أن تقديم هاتف مرن بشكلٍ فعلي سيكون مفيدًا بشكلٍ أو بآخر لك؟ أخبرنا ضمن التعليقات.

[Android Authority]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Unknown يقول

    جميل!

  2. houssem ketata يقول

    هذا ليس بالأمر الغريب من شركة عملاقة مثل ألجي

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.