صور مسربة تُظهر الهاتف المنحني LG G Flex بأزرار تحكم خلفية

gflex2_verge_super_wide

شاهدنا في تسريبات سابقة بعض الصور لهاتف LG G Flex، أول هاتف من إل جي بشاشة منحنية، والذي يعتبر منافسًا لهاتف Samsung Galaxy Round المنحني كذلك، مع فارق بأن هاتف سامسونج منحني أفقيًا، في حين ينحني هاتف إل جي بشكل عمودي.

لكن أمر آخر يميز G Flex وهو وجود أزرار التحكم بالصوت، وزر إطفاء وتشغيل الجهاز في الجهة الخلفية منه، وذلك على غرار هاتف LG G2، مما يعني بأن هذا التصميم سيميز الهواتف القوية القادمة من إل جي كما يبدو، وهو تصميم وجدناه عمليًا بالفعل لدى تجربتنا للجهاز.

gflex1_verge_super_wide

ووفقًا للمعلومات المسربة يحمل هاتف G Flex شاشة منحنية بقياس 6 إنش وكاميرا بدقة 13 ميغابيكسل، ومن المفترض أن يتم إطلاقه في كوريا الجنوبية الشهر القادم، ويوجد احتمال أن يبقى محصورًا في السوق الكورية وألا يصل إلى الأسواق العالمية خلال فترة قريبة، تمامًا كما هاتف Samsung Galaxy Round. يبدو أن الكوريين يفضلون تجربة الاختراعات الجديدة في بلدانهم أولًا قبل طرحها عالميًا، وهذا ليس بالأمر السيء بالضرورة.

شاهد الصور ودعنا نعرف إن كنت تفضل (انحناءة) G Flex أم انحناءة Galaxy Round، أم ربما لا تفضل أيًا منهما على الإطلاق!

[The Verge]

إقرأ المزيد عن

،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 4 ضع تعليقك

يسموّني ... FAHD يقول:

انا مو شايف ايش الهدف او الفائدة من هذا التصميم
بالعكس احسه احيانا غير مرضى لانه لو افترضنا لو كان الجهاز على الارض ودعس عليه واحد احتمال يقسم الجهاز الى نصفين .. لكن لو كان مصطح على الاقل تقدير الاضرار يكون اقول من ان يكون مائل

وبعدين اتخيل لما تحط شي مائل في جيب .. كيف بيكون منظر الجيب

Abodi kilani يقول:

راحة في استخدامه راحة مو طبيعية

:) يقول:

قد لا يكون منحنيا وحسب، بل مرناا ايضا
مع انه احتمال ضعيف

ناصر يقول:

التليفون المنحنى فكرة ليست جديدة فهل يتذكر احدكم هاتف Nokia Banana و سبب تسميته كذلك انه كان يشبه اصبع الموز فى انحنائه و اظنه لم ينجح كثيرا وقتها, انا مع الرأى الأول يسمونى Fahd فى انه اكثر عرضة للكسر و صعوبة وجود بديل للشاشة المنحنية تلك الا عند الشركة المنتجة و وكلائها غير المسطحة التى اوجد لها الصينيون بدائل كثيرة و شكرا .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *