إل جي تقول بأنه لا مشاكل في إمدادات Nexus 4، وتنفي وجود خطة لطرح نسخة جديدة منه

nexus-4-ardroid4

لا شك أن إطلاق غوغل لهاتفها الأخير Nexus 4 من إنتاج إل جي الكورية، كان إطلاقًا ناجحًا وفاشلًا في نفس الوقت. ناجحًا بسبب كمية الطلب العالية والإقبال الكبير على الجهاز الذي لم يجاريه إقبال على هاتف من سلسلة Nexus من قبل، وفاشلًا بسبب المشاكل التي صاحبت إطلاقه حتى هذه اللحظة، مثل عدم توفر كمية كافية منه، والمشاكل العديدة التي عانى منها المستخدمون في طلب الجهاز وشحنه في حال توفره.

غوغل كانت قد ألقت باللوم على إل جي وقالت بأن إمدادات الشركة من الهاتف كانت نادرة، وغير منتظمة. لكن إل جي نفت اليوم هذا الكلام حيث قال أحد المسؤولين في الشركة بأن إنتاج نيكسوس 4 يتم دون أية مشاكل، على حد تعبيره، وقال بأنه لا توجد أية مشاكل في الإمداد. كما نفى المتحدث باسم الشركة وبشكل قاطع شائعة أخرى ظهرت قبل أيام تقول بأن إل جي أوقفت تصنيع الهاتف بهدف الكشف عن نسخة جديدة ومحسنة منه.

لا ندري إن كان نفي إل جي تهربًا من المسؤولية أم أنه ما حدث فعلًا، إذ يقول البعض بأن غوغل هي المسؤولة حيث أساءت تقدير الإقبال على الجهاز وطلبت من إل جي كمية قليلة نسبيًا، فجاء الطلب أعلى من المتوقع، وبالتالي فإن إل جي صنعت ما طلبته منها غوغل بالضبط.

بغض النظر عما حدث، فالمشكلة موجودة بالفعل، ولم تقدم أيًا من الشركتين بعد أي معلومة مفيدة حول الموعد المتوقع لعودة الجهاز للبيع في متجر غوغل بلاي.

[The Verge]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. Ali يقول

    حتى النفي جاء متأخر

  2. Adham Alghamdi يقول

    صح النوم يا LG، توك تكتشفين ان قوقل صرحت ؟ عموما كل الشركتين تتقاذف التهم ونسوا المستخدم اللي ينتظر هاتفهم ولا اعطوا اي موعد وحقيقة واضح انه ماحد منهم قادر يعطي موعد

  3. محمد يقول

    شوف مو هذا هو إلي يخلي الناس أو الزباين يروحو

    يشوفو شركة تلبي لهم مطلبهم

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.