إل جي تكشف عن هاتفها الجديد Vu 3

lg-optimus-vu-3-2

كشفت شركة LG اليوم عن هاتفها الجديد Vu 3، والذي ينتمي لسلسلة Vu الخاصة بالشركة التي تتميز بنسبة طول إلى عرض مختلفة عن بقية الهواتف، حيث يأتي الهاتف الجديد بنسبة طول إلى عرض 4:3 ليبدو شكله أقرب إلى المربّع.

ويأتي الهاتف الجديد مُزوّدًا بشاشة بقياس 5.2 إنش وبدقة عرض 1280×960 بيكسل، ويعمل بمعالج Snapdragon 800 رباعي النواة بتردد 2.26 غيغاهرتز مع ذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت. كما يأتي الهاتف مزودًا بكاميرا خلفية دقتها 13 ميغابيكسل، قادرة على تسجيل الفيديو بدقة الوضوح الكامل، وبمعدل 30 إطار في الثانية، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل.

كما يملك الهاتف قلمًا لمسيًا خاصًا به يمكن تخبئته بمكان خاص به داخل هيكل الهاتف، كما يُقدم من الناحية البرمجية العديد من الميزات التي قدمتها الشركة في هاتف LG G2 مثل ميزة KnockOn التي تقوم بتشغيل الشاشة عن طريق النقر المزدوج عليها، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 4.2.2 (جيلي بين).

lg-vu3-1

ويُقدم الهاتف شكلًا مشابهًا لهاتف الشركة Optimus G Pro، وبالتالي فهو يشبه بعض الشيء هاتف Galaxy Note II الخاص بشركة سامسونج من حيث تموضع الأزرار على واجهته الأمامية، ولكن على عكس هاتف ساومسونج، فإن زر الرجوع الخاص بهاتف LG Vu 3 يتواجد على الطرف الأيسر، مما قد يجعله بعيدًا بعض الشيء كون الجهاز عريض.

ومن المفترض أن يتم طرح الهاتف الجديد للبيع في السوق الكورية الجنوبية بتاريخ 27 أيلول/سبتمبر الجاري، في حين لا تتوفر أي معلومات عن سعر بيعه، ولا عن موعد طرحه في الأسواق العالمية الأخرى.

على أي حال، هل تعتقد أن هاتف بنسبه الأبعاد هذه قد يكون مناسبًا للاستخدام بالنسبة لك؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[LG]

إقرأ المزيد عن

،

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 7 ضع تعليقك

zeyad يقول:

بصراحه انا ارا LG تقلد SAMSUNG بشكل كبير

algeria يقول:

هاتف جميل يشبه غالاكسي س 4 ؟ وهو مناسب جدا لي

Yasser A Saeed يقول:

نسبة 4:3 جعلت شكل الهاتف قبيح جداً!

jihad يقول:

honestly i prefer LG phones more then the plastic phoned from Samsung..
so i go for LG sure if its compared.with Samsung
my piority goes for HTC,LG and sony

teta يقول:

ال جي سوني وغيرها اللي تستخدم نظام الاندرويد ماعدا سامسونغ عيبها اللي يمنعني اني ما افكر ابدا اني اشتري من اجهزتهم هو حجم الذاكره … حجمها جدا قليييييل وهذا العيب جدا كبييير حتى لو كانت فيه مميزات رائعه العيب ذا يغطي على كل المميزات اللي بالجهاز

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *