شركة LG تعلن عن هاتفها المتوسط F60

LG F60

أعلنت LG اليوم عن هاتفها المتوسط المبني على الهاتف الرائد LG G3 في التصميم، الهاتف يأتي بمواصفات تعتبر من الفئة المتوسطة، نأتي للمواصفات مباشرةً:

  • شاشة بقياس 4.5 إنش WVGA بكثافة 207 بيكسل في البوصة.
  • معالج كوالكوم رباعي النواة بتردد 1.2GHz
  • ذاكرة عشوائية 1GB.
  • ذاكرة داخلية 4GB أو 8GB.
  • كاميرا خلفية 5MP، وأمامية 1.3MP
  • بطارية 2100 mAh.
  • أبعاد الهاتف: 127.5×67.9×10.6
  • أندرويد كيت كات 4.4.2

الهاتف يعمل بشبكات الجيل الرابع LTE ومتوفر باللونين الأبيض والأسود، الهاتف كما ذكرت LG سيحمل بعض ميزات الهاتف الرائد LG G3، الشركة لم تذكر معلومات تفصيلية عن السعر وموعد الإطلاق لكنها قالت أنه سيتوفر في أمريكا وأوروبا وأسيا لاحقاً هذا الأسبوع.

[LG]

إقرأ المزيد عن

،

محمد أبو بيه

أعشق التــقنية وأحاول معرفة كل ما هو جـديد عنها، لا أحب التعصـب التقني لشركة أو نظام معين، لكن أهتم بجميع الأنظمة والشركات.
تويتر: [email protected]
+MohammadAbubeih

التعليقات: 7 ضع تعليقك

ساع بريد يقول:

آبل في قمة الغضب بسبب إنتشار فيديوهات إختبار الإنحناء للـ iPhone 6 Plus وقامت الشركة بأتخاذ بعض الخطوات للحد من إنتشار هذه الفيديوهات حيث في بداية الأمر وضحت أن هذه المشكلة حدثت لـ 9 أشخاص فقط وفقاً للشكاوي التي وصلت لها .

ثم أخذت آبل بعض وسائل الإعلام في جولة داخل معامل الإختبار الخاصة بها لكي توضح لهم كيف قامت بعمل إختبارات المتانة للهاتف وأيضاً حاولت القضاء على هاشتاج ‪#‎bendgate‬ .

لكن بالأمس خرجت علينا مجلة الكمبيوتر Computer Bild صاحبة أفضل مبيعات في أوروبا بإختبار إنحناء جديد للـ iPhone 6 Plus وذكرت المجلة إنها فوجئت بأن الهاتف يتم ثنيه بكل سهولة
نشرت مجلة Computer Bild فيديو إختبار الإنحناء على قناتها على اليوتيوب وحصل الفيديو على أكثر من 200,000 مشاهدة ولذلك قامت آبل بمراسلة Computer Bild وأخبرتها إنها لن ترسل لها أي منتجات بعد ذلك لكي تقوم بعمل مراجعات عليها كذلك لن يتم إرسال دعوات لهم لحضور مؤتمرات آبل .

ردت Computer Bild على آبل في خطاب موجهاً لتيم كوك وقالت فيه أن هناك كثير من القراء يقدموا الدعم لها وستقوم المجلة بشراء أجهزة آبل بنفسها وستقوم بعمل مراجعات للأجهزة لكي توضح مميزاتها وعيوبها وهنئته على إطلاق الجيل الجديد من أجهزة الآيفون وأضافت انها تشعر بعدم الأحترام بعد خطاب الشركة الأخير لها

محمد أبو بيه يقول:

ما علاقة هذا التعليق بالموضوع؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *