LG تعلن عن بيعها 5 ملايين هاتف LTE

ربما لم تستطع LG رغم محاولاتها الحثيثة الوصول إلى درجة النجاح التي تحققها منافستها الرئيسية Samsung، لكنها دون شك تمكنت من تحقيق إسم لها في عالم الهواتف التي تدعم شبكات الجيل الرابع بتقنية LTE. حيث أعلنت الشركة عن تحقيق نجاح جديد لها ببيعها لخمسة ملايين هاتف LTE حول العالم في أسواق كوريا الجنوبية واليابان والولايات المتحدة وعدد من الدول الأوروبية. وكان في طليعة الأجهزة المباعة هاتف Optimus LTE الذي باعت منه أكثر من مليوني وحدة.

كما ذكرت الشركة بأنها شحنت أكثر من نصف مليون وحدة من هاتفها الأحدث Optimus Vu الذي يحمل شاشة بقياس 5 إنش ويهدف إلى منافسة Samsung Galaxy Note. ومن المتوقع زيادة مبيعات هذا الهاتف عند وصوله إلى الولايات المتحدة خلال الفترة القريبة القادمة.

نجاح LG في قطاع هواتف الجيل الرابع الذي ما زال ضيقاً نسبياً هو نجاح هام. لكن على الشركة التفكير باستراتيجيات جديدة لدعم هواتفها الأخرى التي لم تحقق النجاح المرجو منها وهذا ما انعكس على خسائر مالية بحسب ما أعلنت الشركة قبل فترة.

[Android Central]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. drgham يقول

    لا تقلق يا اخي سامسونك هي الافضل دائما

  2. hemoali يقول

    لا أحد يشتري LG أبدا أنا مجرب لا دعم على الاطلاق

  3. `مـحـمـد زيــرو ` يقول

    انا اشتريت LG p-920 جهاز أكثر من رائع يدعم تقنية ال3D graphics ولكن عيبه الوحيد الذي ضايقني وبشدة هي مشكلة الشحن . خصوصا عند استخدام الانترنت سواء على شبكة ال3G او شبكات الواير ليس .

  4. abodi kilani يقول

    والله انا احترم ال lg ومجرربووا من قبل الأنرويد واجهزه روعه

  5. fahd-nsaaf يقول

    الأمام يا ال جي أتمنى لها التوفيق لو ينزلون الجهاز الي ناويين نافسون فيه النوت عندنا ابرك لهم ما شاء مثل ماهو ملحوظ أُعجب الكثير به من الناس وأسعد بكل شركة تدخل المنافسه في عالم اندرويد مهمى كانت مدينة صنعها

  6. fahd-nsaaf يقول

    إلى الأمام يا ال جي أتمنى لها التوفيق لو ينزلون الجهاز الي ناويين نافسون فيه النوت عندنا ابرك لهم ما شاء مثل ماهو ملحوظ أُعجب الكثير به من الناس وأسعد بكل شركة تدخل المنافسه في عالم اندرويد مهمى كانت مدينة صنعها

    / ارجو المعذره على الخطأ المطبعي خطرنا كلمه

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.