أردرويد

حوّل صورك إلى خلفيات حيّة ثلاثية الأبعاد بواسطة تطبيقي Google Camera و Lens Blur Live Wallpaper

lenslwp

تُعتبر ميزة Lens Blur التي طرحتها غوغل في تطبيق الكاميرا الخاص بها Google Camera من أجمل ميزات التطبيق، حيث تتيح هذه الميزة تطبيق تأثير عمق الحقل depth of field على الصور المُلتقطة وهو التأثير الذي يتيح تمويه الخلفية بشكل يعطي الصورة مظهرًا احترافيًا، كما كنا قد أوضحنا في المراجعة التي قدمناها للتطبيق.

لكن معلومات بعد الحقل التي يجمعها التطبيق ليست مفيدة فقط لتطبيق تأثير التمويه، بل يمكن الاستفادة منها في تشكيل صورة تُعطي الانطباع بأنها ثلاثية الأبعاد، وهذا ما يستفيد منه تطبيق Lens Blur Live Wallpaper الذي يحوّل صورك التي التقطتها بميزة Lens Blur إلى خلفية شاشة تتيح لك مشاهدة المزيد من زوايا الصورة لدى تحريك الهاتف. مقطع الفيديو التالي يوضح الفكرة بشكل أفضل:

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=hipFh4kKQno[/youtube]

التطبيق بحسب تجربتنا ذو فكرة جيدة لكنها ما زال يحتاج إلى التطوير، سواء من حيث جودة الخلفيات الحية أو من حيث جودة التطبيق نفسه، لكنه يؤدي عمله بشكل جيد عامةً ويستحق التجربة. للتذكير فإن تطبيق Google Camera وبالتالي ميزة Lens Blur يعمل على الأجهزة بنسخة أندرويد 4.4 (كيت كات) وما فوق فقط.

يمكن تحميل التطبيق مجانًا من متجر غوغل بلاي.

[pb-app-box pname=’Whatsapp Messengerde.redlion.lensblurlwp.android’ name=’Whatsapp Messengerde.redlion.lensblurlwp.android’ theme=’light’ lang=’ar’]

 

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • انا جهازي s5 عند الذهاب للمتجر الى التطبيق يكتب التطبيق غير متوافق مع جهازك

  • محمد هاذي المشكله عندي في بعض التطبيقات نزل التطبيق من متجر ابتويد أو apk

%d bloggers like this: