أردرويد

لينوفو تعلن عن 5 أجهزة جديدة بنظام أندرويد

Lenovo-Introduces-The-IdeaPhone-K900-And-5-Other-Handsets-At-CES-660x430

أعلنت لينوفو اليوم، خلال مشاركتها في معرض CES 2013 عن نيّتها طرح 5 أجهزة جديدة خلال العام 2013 إلى جانب هاتفها K900 الذي كشفت عنه اليوم أيضًا. وتتباين الأجهزة الجديدة من حيث القوة مابين منخفضة ومتوسطة المواصفات، وستكون جميعها موجّهة هذا الشهر لسوق الصّين وأسواق أخرى لم تعلن الشركة عنها.

تُقسّم لينوفو أجهزتها الجديدة وفق ثلاثة حروف، الحرف S للهواتف المتوسّطة، P للاحترافية، وA للأجهزة منخفضة المواصفات.

الجهاز الأول باسم S890 تصفه لينوفو بالترفيهي، حيث يتمتّع بشاشة ذات حجم 5 إنش و بدقة qHD بالإضافة إلى كاميرا 8 ميغابيكسل. كما ستقوم الشركة بتوفير بعض البرمجيات التي تقدّم خيارات أفضل لتعديل الصور والفيديو بالإضافة إلى إمكانية التقاط الصور في الإضاءة الخافتة.

أمّا الجهاز الثاني باسم S720 فتقول لينوفو أنّه مُخصّص للوسائط المتعددة، حيث يحتوى على تقنية Dolby Digital التي تقدم تجربة صوت محسنة، بالإضافة إلى برمجيات الكاميرا المتوفّرة في S890. حجم شاشة الجهاز 4.5 إنش و دقة الكاميرا الخلفية 8 ميغابيكسل و الأمامية 1.3 ميغابيكسل. ويتضمّن الجهاز معالجًا ثنائي النواة من شركة Mediatek وبطارية بحجم 2000 ميلي أمبير.

الجهاز الثالث باسم P770 هو هاتف احترافي وموجّه لقطاع الأعمال بحسب لينوفو، ويتميز بخواص أمنية عالية. ويمتلك الهاتف بطارية بحجم 3500 ميلي أمبير قادرة على العمل حتى 30 ساعة كما ويدعم خاصية USB OTG والتي تسمح التوصيل بلوحة المفاتيح والفأرة أو وحدات التخزين، بالإضافة إلى أنّ الجهاز يدعم الاتصال بشريحتين.

الجهاز الرابع باسم A800 وهو هاتف منخفض المواصفات ويقدّم توازنًا بين أداء الجهاز و سعره، يتمتّع بشاشة بحجم 4.5 إنش ومعالج ثنائي النواة مع بطارية بسعة 2000 ميلي أمبير.

أمّا الجهاز الخامس و اسمه A690 وهو أيضاً هاتف منخفض المواصفات و يملك شاشة بحجم 4 إنش كما يدعم الاتصال بشريحتين.

يُذكر أن لينوفو تقدم أجهزة ذات مواصفات جيدة وبأسعار معقولة، لكن تسويقها يتركز بشكل رئيسي على السوق الصينية حيث تعتبر من أكبر الشركات هناك، كما تقوم بطرح بعض أجهزتها في الأسواق الأوروبية لكن بنسبة أقل.

[DROID DOG]

أنس أفدار

من مواليد دمشق، من مقيمي الرياض، خرّيج إدارة أعمال. ومهتم بكل شي :)
حسابي على تويتر:http://goo.gl/Alxi0 وحسابي على غوغل+: http://goo.gl/Bvd7V

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا