هل هذه أولى صور هاتف X Phone من موتورولا؟

BJSYkVUCcAArXT1.jpg large

تسربت اليوم صور جديدة لهاتف X Phone المنتظر من شركة موتورولا، وقام بتسريب هذه الصور حساب [email protected] على تويتر المشهور بتسريباته التي غالبًا ما تكون صحيحة، ويظهر في الصور هاتف من شركة موتورولا يحمل اسم الطراز XFON ويبدو أنه مخبأ ضمن غلاف أسود لا يسمح بإظهار الشكل النهائي للجهاز، بالإضافة إلى أنه يعمل على شبكة AT&T الأمريكية.

وحسب تقارير سابقة، فإن هاتف X Phone من المفترض أن يطلق للمرة الأولى بشكلٍ حصري على شبكة AT&T في شهر آب/أغسطس القادم، ومن ثم سيصل لبقية شركات الاتصالات في جميع أنحاء العالم في شهر تشرين الثاني/نوفمبر.

الصور لا تؤكد تمامًا التقارير السابقة، ولكن عمل هذه النسخة على شبكة AT&T تفتح المجال ليكون هذا هو هاتف X Phone وبأن الشائعات السابقة تحتوي بعض المعلومات الصحيحة، ولا تبدو الصور مزورة من هذه الناحية، حيث يظهر اسم AT&T في شريط التنبيهات، وكذلك شعار شبكة الجيل الرابع الخاصة بالشركة، مع وجود تطبيق myAT&T ضمن التطبيقات المثبتة على الهاتف.

BJSjAu-CQAE6kfs.png large

ويظهر شعار شركة موتورولا على يسار الشاشة وعلى يمينها توجد الكاميرا الأمامية، بالإضافة لوجود سماعة الأذن في المنتصف، وعلى جانبها الأيسر يبدو أن هناك ضوء التنبيهات LED. وفي منتصف الطرف العلوي للجهاز يوجد مدخل للسماعات، بالإضافة إلى أن الجهة الخلفية تحتوي كاميرا في أعلى ومنتصف الهاتف، وبأسفلها يوجد ضوء الفلاش، مع وجود فتحة صغيرة بالجهة الخلفية غير واضحة المعالم، وهي غالبًا لسبب عدم اكتمال تصنيع الجهاز، ولا يمكن الوثوق بأن هذا هو شكله النهائي تمامًا.

لا أحد يعلم ما هو هذا الجهاز تمامًا وما هي مواصفاته العتادية، ولكن اسم الطراز له يشير إلى احتمالية كبيرة بأنه هو هاتف X Phone الذي سمعنا عنه الكثير من الشائعات، ويبدو في الصور أنه يعمل بنسخة أندرويد جيلي بين التي نعرفها، ولكن لا يشترط أن يصل إلى الأسواق مع هذه النسخة.

[Android and Me]

إقرأ المزيد عن

، ، ،

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 10 ضع تعليقك

taha يقول:

انا انتظر هذا التلفون جداااااااااااااااااا وبعد انهيار s4 والاشاعات اللى طلعه على s4 من تهنيك وسخونه البطاريه والمساحه القليله وغيرها تلفونى ان شاء الله القادم x phon او nexus 5

Ali يقول:

11111111111111111111+

Anas يقول:

بيشبه هواتف نوكيا الجديدة

Ahmad يقول:

Why there is the inverted googleplay store on this phone.. Its not green guys its blue, i flash it on my phone last week.. This pic is fake..

عبدالسلام يقول:

انا حملت جوجل play الجديد 4 ادخله اشوف خيار اﻻلعاب واختيار المحررين بس والمفروض اني اشوف الموفي والكتب وغيره هل اﻻشياء ذي حصرية ﻻمريكين وﻻ ايش

HASSAN يقول:

لبعض الدول وبعض الدول فيها بعض الخدمات دون الاخرى
في الهند توجد خدمة الكتب وخدمة الافلام ولكن لا توجد خدمة الموسيقى

توفر الخدمات يختلف بحسب الدول

ahmed.m يقول:

ادخل السوق وسحب الشاشه باصبعك لليمين وبتحصل اللي تبيه

خالد يقول:

بعد ما شالوا الاف ام من الاس 4 و لا زال الجهاز ياتي باصدارين (الجيل الثالث، الرابع)افكر بالتحول الى اجهزة جوجل

Nexus يقول:

هل يمكن ان تكون الفتحة المجهولة فتحت فلاش LED ثانية ؟ , مثل براءة الاختراع الي سجلتها جوجل عن تعدد اضواء الفلاش !!

بندر يقول:

للتوضيح موتورولا اكس فون هاتف من نسج الخيال والفيديو بالرابط يوضح الألتباس إلي صار
https://www.youtube.com/watch?v=ZWKl-FeUApA&feature=youtube_gdata_player

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *