تسرب إعلان تشويقي من سوني يُعتقد أنه لهاتف Honami

yourewelcome

تسربت صورة لدعوة سوني الخاصة بحدثها في معرض IFA 2013 الشهر القادم، وهي صورة ثانية للدعوة التي حددت فيها الشركة موعد الحدث الشهر الماضي، حيث يظهر في الصورة المسربة تاريخ المؤتمر في 4 أيلول/سبتمبر القادم، وهو نفس موعد الحدث الخاص بشركة سامسونج، والذي ستكشف فيه عن هاتف Galaxy Note III.

كما يظهر في صورة الحدث المسربة من منتدى Digi-Wo الصيني الطرف الجانبي لما يبدو أنه هاتف Sony Honami، أو ما يعرف أيضًا باسم Sony Xperia i1، حيث من الواضح وجود الزر الجانبي الخاص بتشغيل الهاتف، مع أزرار التحكم بالصوت وفتحة مخصصة لغرضٍ ما بشكلٍ غير واضح تمامًا ويحتاج للتدقيق، وهو ما يتوافق مع الصور المسربة للهاتف.

ومن الواضح أيضًا أن الهاتف يقدم اللون الأرجواني، وكنا قد شاهدانه باللون الأسود والأبيض في التسريبات السابقة، ومن المحتمل أن تطرحه سوني بألوان متعددة.

يُذكر أن المواصفات التي أشيعت سابقًا هي معالج Snapdragon 800 رباعي النواة من شركة كوالكوم، وكاميرا خلفية بدقة 20 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل، ويقدم شاشة بقياس 5 إنش وبدقة عرض 1080p، مع ذاكرة وصول عشوائية 2 غيغابايت، وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، وبسماكة تقترب من 9 ميلي متر.

ليس علينا إلا الانتظار حتى 4 أيلول/سبتمبر القادم للتأكد من كافة التفاصيل والشائعات، وبالتأكيد سيكون يومًا مميزًا جدًا، كون سامسونج تُخبئ ما لديها لنفس اليوم. هل أنت متحمس لهذا الهاتف الجديد من سوني؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Android Central]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. Mazen Sh-o يقول

    ان لم تحسن سوني جودة التصوير و نوعية العرض (الشاشة) فلن يمكنها المنافسة

  2. Yehaa Afandy يقول

    انا متحمس عشان اقرر هو او نوت 3

  3. Ahmed Ibrahim Abutahoun يقول

    تحديث الجيلي بين 4.1.2 للl7 p705
    نزل
    حدثته من عن طريق lgmobile support tool

  4. Shukur يقول

    س.ع ممكن طلب،؟ اريد تطبيق ينظم الاتصالات على الاندرويد يعني مثلا انا اتكلم في السكايب ويتصل عليا شخص من الفايبر ولا اريد قطع الاتصال وكذلك الحال بالنسبة اذا اتصل من الشبكة المحلية انا اريد تطبيق يظهر للشخص المتصل اني “مشغول”.ارجو ان تكون وصلت فكرتي وارجو ان يكون هناك تطببق متوفر،، وارجو منكم الرد وشكرا جزيلا 🙂

  5. abokaser يقول

    ادمن اليوم اعطاني سوني زد تحديث جديد للنظام يعني هو 4.2.2 واعطاني تحديث للنظام 42 ميجا ونصبت التحديث وعاد اقلاع بس ما في اي فرق ممكن تبحث ورا القصة وتنزل موضوع شو التحديث وشو الهدف منو

  6. Hajo Marzog يقول

    السلام عليكم
    التحديث الجديد وصلني ايضا وهو عبارة عن اصلاح وتجويد لنفس النظام فقط وليس يغير شي
    عموما النظام اصبح اكثر استقرارا وثباتا…..
    الي الامام سوني وفي انتظار الهانومي …..

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.