أردرويد

صور مسربة تُظهر واجهات متجر غوغل الموسيقي لأندرويد

تسربت اليوم صور تُظهر بعض واجهات متجر غوغل الموسيقي المتوقع الكشف عنه رسمياً يوم الأربعاء القادم 16 نوفمبر خلال حدث خاص. خدمة غوغل للموسيقى ما تزال تجريبية حتى هذه اللحظة حتى أن غوغل تطلق عليها إسم Music Beta وهي تسمح لك برفع مكتبتك الموسيقية إلى هذه الخدمة السحابية والاستماع إليها أينما كنت سواء عن طريق الويب مباشرةً أو عن طريق مزامنتها مع هاتفك بنظام أندرويد. شاهد جولتنا المصورة حول كيف تعمل Music Beta وشاهد أيضاً مراجعة الفيديو الشاملة التي قدمناها.

حتى هذه اللحظة فالخدمة تقتصر على الاستفادة من مكتبتك الموسيقية الموجودة لديك حالياً من دون إمكانية لشراء أغاني جديدة, لكن هذا ما ستعلنه غوغل بعد يومين وما تسربت منه الصور اليوم والتي يبدو أنها بالفعل الواجهات التي ستسمح لك بشراء الموسيقى من سوق أندرويد مباشرةً (غالباً ستكون الخدمة محصورة داخل الولايات المتحدة عند انطلاقها). بحسب ما يبدو من الصور فإن غوغل ستقدم أغنية مجانية يومياً وستقدم الاقتراحات حول الأغاني التي تشبه الأغاني التي تشتريها عادةً أو تبحث عنها:

يُذكر أن آندي روبن كان قد ذكر سابقاً بأن متجر غوغل للموسيقى لن يكون لمجرد بيع الأغاني بـ 99 سنت للأغنية بل سيقدم شيئاً مميزاً يحمل بصمة غوغل. سننتظر حتى الأربعاء كي نرى ما الجديد المميز الذي ستقدمه وماهي استراتيجيتها لاقتحام سوق الموسيقى من أوسع أبوابه … تابعونا.

[Android Police]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

31 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • السلام عليكم أخانا أنس لطالما إستفذنا من مدونتك الرائعة والجميلة
    لكن وددنا اليوم أن نقدم لكم أخانا حسن نصيحة بـألا تنشر مثل هذه الأخبار المتعلقة بالطرب ونحوه لأن كل من سيستعمل متجر الأغاني بسبب هذا الخبر سيكون لك وزر معه والله أعلم
    قال الله تعالى : ليحملوا أوزارهم كاملة يوم القيامة ومن أوزار الذين يضلونهم بغير علم ألا ساء ما يزرون .
    نسأل الله أن يهدينا وإياكم

  • شوف الغبي دا اللي يحشر نفسه باخبار الدينية في مواقع تقنية بحتة .. تبغى تنصح شفلك موقع وهابي ولا دينني تنصح فيه ويا كثرها ..
    منجد ملقووووف وغبي كمان ..

    عبدالله .. تبغى نصحية مني … امسح التعليق الغبي دا حقك .. واتوضا وصليلك ركعتين وكبر المخدة وناااام .. ايش لك ايش التقنية .. ايش دخلك في التقنية واخبار اندرويد حقت الكفار هده .. امثالك يجيوا المغص والصداع للواحد .. كفاية تخلف .. كفاية تأخير .. كفاية جهل .. كفاية حشر انوف في غير موقعها . . كفاية تشدد

    • شادي تعليقك يا أخي مجرح قليلا فعبد الله لم يأتي بشيء من عنده فقد أتى بأية قرأنية كان عليك فقط أن تحترم رده لأن فيه القرأن الكريم اذا كنت فعلا تعي معناه
      فالكل هنا يضع رأيه و ما يجول في خاطره . لن أزيد الطين بلا فقط سأقول اللهم أصلح حالنا .

    • الأخ قدم نصيحة فقط لا غير.

      ورجاءً لا تطاول علي دينا لما تقول صل ركعتين ونام.

      الله يهديك إن شاء الله

    • قال تعالى : قل هذه سبيلي أدعو إلى الله على بصيرة أنا ومن اتبعني وسبحان الله وما أنا من المشركين
      و قال تعالى {أَلَمْ تَرَ كَيْفَ ضَرَبَ اللّهُ مَثَلاً كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاء . تُؤْتِي أُكُلَهَا كُلَّ حِينٍ بِإِذْنِ رَبِّهَا وَيَضْرِبُ اللّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ . وَمَثلُ كَلِمَةٍ خَبِيثَةٍ كَشَجَرَةٍ خَبِيثَةٍ اجْتُثَّتْ مِن فَوْقِ الأَرْضِ مَا لَهَا مِن قَرَارٍ }
      {وَهُدُوا إِلَى الطَّيِّبِ مِنَ الْقَوْلِ وَهُدُوا إِلَى صِرَاطِ الْحَمِيدِ }. وقال : { وَقُولُواْ لِلنَّاسِ حُسْناً }
      وقال : {وَقُل لِّعِبَادِي يَقُولُواْ الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنزَغُ بَيْنَهُمْ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلإِنْسَانِ عَدُوًّا مُّبِينًا}
      فتعلم أيها – الحبيب – حسن الجواب , ولا تكن ممن يرمي الناس بلسانه فيجرحهم , فالكلمة إذا خرجت فإنها لا تعود .
      قال الشاعر :

      أحب مكارم الأخلاق جهد ي* * * وأكـره أن أعيب وأن أعابا
      وأصفح عن سباب الناس حلما * * * وشر الناس من يهوى السبابا
      ومن هاب الرجال تهيبـوه * * * ومن حقر الرجـال فلـن بهـابا

    • أقوله هييه أنت سلامات ؟
      لايكون أنت ابليس متلثم ؟
      الرجال ماغلط ولا قال شي قدم نصيحة فقط
      من متى النصيحة تخلف و مرجعية !!

  • الأخ شادي

    لماذا هذا التحامل على دينك وعلى أخوك؟؟ هل لأنه ذكرنا بآية قرآنية أصبح تخلفاً؟ وهل لأنه أحب لأخيه الخير أصبح جاهلاً ومتشدداً؟
    أرجو منك مراجعة نفسك والاستغفار والاعتذار في نفس الوقت..
    تذكر دائماً أن تناقش الفكرة ولا تشخصنها..

    تحياتي

  • أخي أنس الله يعينك, مدونتك تتحول تدريجيا إلى منتدى نقاش فلسفي ديني!!

    تصرف!.

  • يا جماعة قرفتونا
    كل موقع حط صورة حرمة و لا ذكر شئ عن الأغاني قلبتوها منتدى إسلامي
    ياخي لا تتابع تكنولوجيا و لا تقرفنا و اللي يرحم أهلك
    شفت موضوع عن الأغاني لا تدخل الموقع لمدة 3 أيام و صلى الله و بارك
    شفت صورة حرمة في موقع اعمل سكرول داون بالماوس و بسرعة اقلب الصفحة
    روقوووووووووووووووووووونا

    • جانا الثاني يا اخي الدين نصيحة تعرف وش معنى الدين نصيحة ؟
      لو كل واحد شاف منكر او معصية واغلق الصفحة وسكت يحمل ذنب هذا الشخص يوم القيامة !!!!!

  • يا جماعة الخبر تقني ، لا علاقة له بالدين لا من قريب و لا من بعيد ، يعني الخبر ملحد لا دين له ، لا تقحموا الدين في غير محله ، + الأخ انس لم ينشر الا صور للمتجر و شرح للخبر التقني ليس اكثر …..

    • واين المشكله ان تم نصحكم فبغض النظر عما اذا كان الخبر تقني ام لا فوجهه نظره صحيحه الاغاني محرمه والبرنامج مختص فيها لا غير فلا ارى عيبا بما قام به وانما انتم من تحسس كثيرا.

  • يا جماعة المطاوعة والمتشددين والمنغلقين اجتماعيا ونفسيا ومذهبيا .. ارحموووونا .. فكوووونا .. ريحوا مخنا من بلاهتكم هده .. اينما حل المرء واينما ذهب نرى امثالكم من هذه الفئة المنشددة والمكروهة من الكل .. في كل مكان تشوفهم .. حشر انوف في كل حاجة .. ملاقيف لين ما خلصوا .. في اليوتبوب تحصلهم في المنتدى تحصلهم .. في المدونات موجودين حتى المواقع التقنية البحتة ما سلمت من خرافاتاكم وخزعبلاتكم و تشددكم الديني .. ( مرض ) !!!!!!

    شوف .. تبغى تنصح ومسوي اللي خايف على ذنوب و معاصي الغير .. روح بيت اهللك وانصحهم .. احنا سيبنا في حالنا .. فكوونا تعرف ايش معنى فكوونا ؟؟

    الموقع تقني بحت .. وانت يالخيش .. ابغى اعرف ايش دخلك في اندوريد و متجر غوغل الموسيقى .. شفلك كتاب الطحاوية ولا سنن ابي داوؤد ولا احد كتب السلف الصالح حقكم .. خلي الناس الواحد يعيش حياته زي ما يبغى ..

    • وانت شفلك مرقص ترقص فيه بعيد من هنا اشوف الاخ بالشرق وانت عكسه تماما ناس ما تستحي

  • اتقي الله يامن تتطاول على الدين.. فأنت تتطاول على الله وسوله بكلامك الذي لامعنى له سوا الجهل والتخلف .. الأخ عبدالله بارك الله به وبفهمه وزاده الله وإيانا ديناً وتقوى ورضاً منه ورحمة… فاتقي الله واعرف ماذا ستقول وماذا ستكتب واجعل الله أمامك في كل شيء حتى تخجل ولا تجهل ماتفعل… تحياتي للجميع … أما بالنسبة للأخ أنس فهو يقوم بعمله وهو تزويدنا بآخر الإبتكارات العلمية من جوجل… وليس في دافع نشر الفساد…. فكل شخص يعرف مصلحة نفسه ويعلم ما بنفسه وله حرية الإختيار…. لكن في النهاية الدين نصيحة……….لا إله إلا الله محمد رسول الله

  • سنضل نقدم النصائح ماحيينا قل للكافرين والحاقدين مُوتُواْ بِغَيْظِكُمْ إِنَّ اللّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ

  • هده التعليقات و االشحنات السلبية كلها بسبب المدعو / عبدالله .. ولا الامور كانت على نحو تقني بحث لا صلة له بالمواعظ الدينية التي وجدت بعمد في غير محلها .. اتمنى أن تعي ما اقوله !!! وان تضع في الاعتبار مستقبلا ( متى وكيف واين ) تضع شحناتك السلبية ومواعظك الدينية يـا ابى طليطلة ؟؟!!!

  • أين (Shadi) من قول الرسول صلى الله عليه وسلم “من رأى منكم منكراً فليغيره بيده ,فإن لم يستطع فبلسانه ,فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان”

    الأخ أنس جزاه الله كل خير إجتهد واحضر الصور, ياليت لو سويت على صور النساء تمويه لأن هذا محرم في ديننا كمسلمين .. لا أن نتبع الغرب ونكون إمعات كما يقصد شادي هداه الله وأرشده .. ويا أخ أنس أنا مصمم ومستعد لعمل تمويه على الصور . فهل تسمح ؟

    • 90 سنة قدااام ما حتتطوروا .. خليكم زي ما انتوا .. الناس تتطلع القمر وانتوا حرام سواقم حريم … آآآآه يا شعب .. اقصى أمثلة التخلف ضربت فيكم

      • ومنذ متى جعلك الدين بالارض ومنعك من من الصعود للقمر سبب تدهورنا هذا هو تركنا لديننا لو اننا كنا متمسكين بديننا لما كنا من اسواء شعوب الارض كما تدعي ارجو ممن هم مثلك ان يدركو خطاهم ويذهبو للمساجد بدلا من اعطائنا مثلا سلبيا عن المسلمين في المواقع الالكترونيه

  • يا صانح .. عفوا نـاصح … تعرف ايش معنى .. فكنا ؟؟!! ولا ما تعرف .. ريح دماغ اهلي واللي يرحملك اهلك .. فكني ..اوكي

    بعدين ايش دخلك في موقع في صور حريم و موسيقى ؟؟ ولا هذه من التقية ؟؟!! .. مو انا قلت خش المواقع حقتكم وسيب هده لنا ؟؟!!

  • أرجو من القراء إنهاء هذا النقاش الذي لا علاقة له بالموضوع. لا أريد أن أضطر إلى إيقاف التعليقات أو حذفها. سياسة موقعنا تعتمد الانفتاح والسماح للجميع بالتعبير عن رأيه لكننا لا نريد الخروج عن الموضوع الأساسي وتحويل الأمر إلى ساحة عراك ليس لها علاقة بمواضيع الموقع التقنية.

    • لماذا في باقي المواضيع لم يقم هذا النزاع اذن عليك يا أخي أنس عندما تنشر موضوعا يخالف نوعا ما مذهبنا الاسلامي أن تقوم بغلق التعليقات لأن غيرتنا على ديننا هي التي جعلتنا نرد على بعض الملحدين

  • المدونه تحتاج فلتره للردود بشكل ضروري

    انا وغيري اذا قرينا موضوع
    نقرا الردود عشان نستفيد من نقاش الغير

    ولكن الي صاير
    تلقى خمسين رد ماله دخل بالموضوع
    مثل ما تطرف الاخ شادي بكلمه وهابي
    واصراره على كلامه بأكثر من رد

    الردود الي موجوده هنا كلها ما تفيد الموضوع
    وتزعج القراء والمتابعين

    اتمنى وضع حد للموضوع هذا
    وشاكر لكم مقدما

    • كلام منطقي.. خلص انهوا الموضوع بكون أحسن .. لأنه كمان شوي بتصير فتنه وبتبلش المدافع والقصف وأرض أرض عن جنب وطرف بين المشاركين.. فأوجه لأصحاب الموقع الأفاضل نصيحة إلغوا الموضوع من الأساس واختصروا.. يعني بصدق الناس أجناس وكلٍّ له فكره وميوله وقناعته.. فالأخ شادي هو حر بحاله .. بس بحب أسئله ( هل أنت مقتنع بما تقوله من داخلك بصراحة؟ )
      فطرياً ألا تشعر بالخوف والخجل ولو قليلاً من الله على ما تدعيه للناصحين لديننا الكريم بالتخلف والخرافات وغيرها من الكلمات ؟ فقط ولكم جزيل الشكر على هذا الموقع الرائع.. وأدعوا الله أن يعز الإسلام والمسلمين ويجعل يدهم وكلمتهم واحدة … لا إله إلا الله محمد رسول الله

  • هل سيتاح رفع البودكاست في هذا المتجر؟
    أي هل سيكون متجر(صوتي) بدل (موسيقي) ؟

%d bloggers like this: