صورة مسربة تؤكد وجود نسخة بمساحة 32 غيغابايت من Nexus 7، وهاتف Galaxy Nexus 2

تسربت صورة جديدة قال المصدر بأنها ملتقطة من شاشة نظام المستودعات الخاص بشركة Carphone البريطانية تُظهر لنا منتجات جديدة كنا قد سمعنا عن بعضها في إشاعات سابقة تتعلق بجهازي Nexus 7 و Galaxy Nexus.

أما بالنسبة للحاسب اللوحي Nexus 7 تُظهر الصورة وجود نسخة بمساحة تخزينية 32 غيغابايت قد يتم الكشف عنها قريباً، وهذا خبر جيد للذين يرون بأن 16 غيغابايت المتوفرة حالياً قليلة جداً خاصة أنها غير قابلة للتوسعة بسبب غياب دعم microSD في الجهاز. وتبدو النسخة الظاهرة تدعم الواي فاي فقط، رغم أننا سمعنا عن نسخة تدعم الثري جي قادمة قريباً لكنها ليست ظاهرة في هذه القائمة. كما يبدو أيضاً وجود نسخة جديدة بنّية اللون وهو لون جديد يُضاف إلى اللونين الحاليين (الأبيض والأسود) للجهاز.

الجهاز الآخر الذي يبدو بأنه قد تم تأكيده هو هاتف Galaxy Nexus 2، ويبدو في القائمة بأن الأمر يتعلق بغلاف الحماية Invisishield للجهاز الجديد. قد يقول البعض بأن رقم 2 ربما يشير إلى نسخة ثانية من غلاف الحماية وليس إلى الهاتف. ربما، لكننا سمعنا أيضاً بإشاعات قوية جداً حول نسخة مُحسنة من جهاز Galaxy Nexus قد تكون هي النسخة المقصودة هنا.

يبدو بأن غوغل تستعد لطرح مجموعة جديدة من الأجهزة قد تتضمن أيضاً هاتف نيكسوس جديد كلياً يُقال أنه سيكون هذه المرة من شركة LG.

سننتظر ونرى ما الذي تحضره غوغل من منتجات جديدة خلال الفترة القادمة.

[Android Community]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. عبد الله القناص يقول

    روعه روعه 32 ميغا مثالي بالنسبه لي احسنت غوغل ان صدقت الصوره

  2. خالد يقول

    ممكن تساعدوني

    كيف ممكن انزل black market على جهازي الاندرويد
    الصراحة تعبت كثير و لم اجد شيء
    ارجو المساعدة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.