Leagoo S10 هاتف ذكي آخر يدعم تقنيّة بصمة الأصبع تحت الشاشة

يبدو أنّنا سنرى المزيد من الهواتف الذكية المزوّدة بحسّاس بصمة الأصبع تحت الشاشة في الفترة القادمة، Leagoo S10 هاتف ذكي رائد جديد يحوي مستشعر بصمة الأصبع ضمن الشاشة.

شاهدنا خلال الأشهر القليلة الماضية عدّة هواتف ذكية تدعم بصمة الأصبع ضمن الشاشة لعلّ أبرزها Vivo X21 UD و Vivo NEX و Meizu 16 و Xiaomi Mi 8 Explorer. ومن المتوقّع أن تصبح هي التقنية الرائدة في الهواتف الذكية الرائدة التي سيتم طرحها في عام 2019.

Leagoo S10 هاتف ذكي آخر يدعم تقنيّة بصمة الأصبع تحت الشاشة

Leagoo شركة صينية غير معروفة للكثيرين تعمل على هاتف ذكي مزوّد بمستشعر البصمة ضمن الشاشة، ووفقاً لتغريدة على تويتر فإنّ الهاتف الذكي – بالإضافة إلى ذلك – سيأتي بشاشة مساحتها 6.21 إنش دقتها +FHD وفق أبعاد 19:9 بالإضافة إلى معالج Snapdragon 710 أو Helio P60/P70 إلى جانب 6 أو 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية وذاكرة تخزين داخلية تتراوح سعتها بين 64 و 256 غيغابايت وكاميرا خلفية مزدوجة دقتها 20/13 أو 16/8 ميغابيكسل.

النقطة الأكثر إثارة للأعجاب أنّه لم يسبق للشركة الصينية أن كشفت عن هاتف ذكي يزيد سعره عن 300 يورو، وهو ما يجلعنا متفائلين أنّ هاتف Leagoo S10 القادم سيأتي بسعر أقل ممّا شاهدناه سابقاً بالنسبة لهاتف ذكي بهذا العتاد.

من المتوقّع أن تقوم الشركة بالكشف عنه بشكل رسمي في وقت ما خلال شهر أيلول/سبتمبر القادم.

المصدر

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.