أردرويد

Kongergate Arcade تجلب أكثر من 300 لعبة مجانية إلى سوق أندرويد

Kongergate شركة معروفة لكل عشاق ألعاب الفلاش فموقعهم يقدم آلاف ألعاب الفلاش المجانية التي تعمل من المتصفح مباشرةً لأكثر من 13 مليون لاعب شهريا. واليوم قرروا الدخول في عالم أندرويد وقدموا لنا تطبيقاً مميزاً يحتوي على أكثر من 300 لعبة ستجدها ضمن تطبيق واحد.

إن كنت من عشاق هذه الألعاب فيجب أن تحصل على التطبيق الذي يعرض الألعاب بطريقة سهلة للبحث والتصفح واللعب ويجمعها في مكان واحد لسهولة الوصول إليها, وإن كان لديك حساب على موقعهم تستطيع التسجيل بنفس حسابك ومتابعة اللعب وتجميع النقاط مباشرةً من هاتفك الأندرويد. كما قالت الشركة بأن عدد الألعاب سيتزايد شهرياً وستقوم بتحويل أشهر ألعابها كي تصبح مناسبة لمنصة أندرويد.

لتشغيل التطبيق والاستمتاع باللعب ستحتاج إلى هاتف بنظام أندرويد 2.2 وما فوق مع مشغل الفلاش Flash Player 10.1. الألعاب ستحتاج إلى اتصال بالانترنت (كما هو الوضع أثناء اللعب ضمن المتصفح) لكن الشركة قالت بأن مجموعة من الألعاب ستتوفر للعب دون الحاجة للاتصال بالانترنت.

تستطيع تحميل التطبيق من سوق أندرويد بمسح الكود أدناه أو بالضغط على هذه الوصلة إن كنت تتصفح عن طريق الهاتف. كما تستطيع تحميله كملف apk من مخدمنا إن لم يكون الوصول إلى سوق أندرويد متاحاً لك.

(تحديث: قامت غوغل بسحب التطبيق من سوق أندرويد لما تقول بأنه مخالفة للشروط. لا نعرف التفاصيل بعد لكن من المتوقع أن يعود التطبيق بعد حل المشكلة. في هذه الأثناء ما زال بإمكانكم التحميل كملف apk من الوصلة أعلاه كما أن التطبيق متوفر في موقع GetJar أيضاً)


[Android Central]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

14 من التعليقات