أردرويد

فيديو تشويقي لنسخة أندرويد كيت كات بعنوان “السحر”!

Screen-Shot-2013-10-29-at-12.06.03-PM

نشرت شركة نستلة على قناتها الخاصة بمُنتجها “كيت كات” KitKat فيديو تشويقي لنسخة أندرويد القادمة قريبًا، ويحمل الفيديو عنوان “السحر” Magic، إضافةً إلى اسم ورقم النسخة مع الإشارة إلى أن الفيديو عبارة عن رسوم متحركة على شكل أندرويد.

ويظهر في الفيديو شخصية أندرويد المعروفة معها قطعة كيت كات، وعندما يقسم الروبوت قطعة ليأكلها تأتي شخصية أندرويد أخرى على هيئة ساحر وتقوم بأخذ القطعة، ومن ثم توهم الشخصية الأولى بأنها تقوم بعمل سحر وتأكل القطعة، وبعد ذلك تختفي شخصية الساحر!

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=ncTRBm-_Nms[/youtube]

الفيديو بسيط، ولكن ربما يهدف إلى إيصال أفكار تتعلق بالنسخة الجديدة وقدرتها على “سحر” المستخدم، وقد يكون مجرد فيديو تشويقي يُشير إلى اقتراب موعد الكشف عن النسخة الجديدة وهاتف Nexus 5.

إلى أن تكشف غوغل عن النسخة الجديدة من أندرويد، ليس علينا سوى الانتظار والترقب، حيث بات موعد الكشف قريبًا جدًا كما تُشير معظم المُتغيرات.

[Youtube]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • شكرا عندي سؤال هل تستفيد الهواتف القديمة مثل سامسونغ اس 2 من الثحديث ومتى ذلك لانه لحد الان لم يصلني التحديث الاخير

    • اذا كنت انا عندي سامسونغ اس 4 وفي المانيا ولم يصلني التحديث الاخير الا عندما ذهبت الى فرع الشركة وقاموا بأنزال سوفت وير جديد بإصدار اندرويد 4.3 , تريد من سامسونغ ان ترسل تحديثا الى الهواتف القديمة ؟! لا اعتقد ذلك

  • فيديو جميل جدا وخاصة سماعنا لصوت روبوت اندرويد …. ننتر بفارغ الصبر وصول نسخة 4.4 إلى جميع الهواتف ….. طبعا مع الشكر الجزيل للقائمين على هذا التطبيق الرائع

%d bloggers like this: