كاسبرسكي تطرح نسخة مجانية من تطبيقها الأمني لنظام أندرويد

kaspersky-wide

أعلنت شركة كاسبرسكي Kaspersky الشهيرة والمتخصصة بحلول الحماية عن طرح نسخة مجانية من تطبيق Kaspersky Mobile Security لهواتف أندرويد، وذلك بعد أن كان التطبيق متوفرًا بنسخة مدفوعة فقط. ورغم أننا في أردرويد لا نؤمن بتطبيقات مكافحة الفيروسات لأندرويد، ولا نروج لها في هذا الموقع لأسباب تحدثنا عنها عدة مرات سابقًا، لكن تطبيق كاسبرسكي ليس مجرد تطبيق للحماية من “الفيروسات”، بل يقدم عددًا من وسائل الحماية الأخرى المفيدة.

النسخة المجانية (متوفرة فقط للهواتف) تتيح للمستخدم تتبع جهازه عبر نظام تتبع الموقع الجغرافي GPS في حال فقدانه أو سرقته، كما تسمح بقفل الجهاز أو حذف جميع المعلومات المخزنة فيه عن بعد، أو إطلاق صفارة إنذار والتقاط صورة السارق من خلال الكاميرا الأمامية للجهاز، بالإضافة طبعًا إلى مسح الجهاز بحثًا عن البرمجيات الضارة.

أما النسخة المدفوعة التي تكلف 14.95 دولار للهواتف و 19.95 دولار للحواسب اللوحية فتضيف إلى تلك الميزات إمكانية جدولة مواعيد المسح التلقائي، كما تتصل بقاعدة بيانات الشركة عبر الانترنت لتحديث تعريفات البرمجيات الخبيثة بشكل فوري (أما في النسخة المجانية يتوجب على المستخدم انتظار تحديث التطبيق بين فترة وأخرى للحصول على آخر التعريفات)، بالإضافة إلى ميزة فلترة الرسائل القصيرة منعًا للرسائل المزعجة.

تستطيع تحميل النسخة المجانية الجديدة من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=’com.kms.free’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 11
  1. Alaa يقول

    بخصوص هذا البرنامج تم شراءة من اكثر من ثلاثة شهور وارى ان البرامج الاخرى اكثر فائدة منه وخاصة اني من محبي هذه الشركة
    بخصوص PC لكن في الاندرويد ارى مثلا NQ and AVG افضل استخدماً واعتبره الخطه للشركة تسويقية لا اكثر

    وشكرا ً لصاحب الموضوع ع الطرح

  2. nexus 4 يقول

    سعر نسخة التطبيق المدفوعة 4.95 للموبايل و 9.95 للتابلت مو 14.95 و 19.95 وشكرا الك على طريقة كتابة الاخبار بطريقة جذابة وجميلة هاد اكثر موقع بيقدم الاخبار بطريقة جميلة ومفصلة …

    1. أنس المعراوي يقول

      شكرًا على الإطراء. لكن السعر هو كما ذكرنا أعلاه 14.95 و 19.95.

      مع التحية

      1. سامي يقول

        لا، كلام الأخ هوة الصحيح:
        4.95 موبايل و 9.95 تابلت.

        هذا عندما أفتج جوجل بلاي من السعودية

      2. HASSAN يقول

        ايضا عندي في الهند السعر 4.95 و9.95 دولار
        وعند استخدام بروكسي امريكي ودينماركي (او رربما سويدي) كانت الاسعار 14.95 و19.95 دولار

        الاسعار تختلف حسب الدولة

        1. أنس المعراوي يقول

          تأكدت من السعر من الولايات المتحدة ومصر وهو 14 و 19. هذا صحيح أحيانًا يكون هناك فارق في الأسعار بين الدول لكن الفارق في حالة هذا التطبيق كبير جدًا. غريب.

  3. معاذ يقول

    ممكن يا اخي تعملنا مقارنة بين اشهر برامج مكافحة الفيروسات وتفيدنا اي منها افضل وشكرا على الاخبار التي تجتهد في جمعها والتي هي اكثر من رائعة

    1. HASSAN يقول

      جواب الاخ أنس ضمن المقال نفسه^^
      “ورغم أننا في أردرويد لا نؤمن بتطبيقات مكافحة الفيروسات لأندرويد، ولا نروج لها في هذا الموقع لأسباب تحدثنا عنها عدة مرات سابقًا”

  4. هنادي يقول

    صباح الخير
    شي حلو يكون مجاني

  5. محمد الطاهر يقول

    لا اعتقد ان نظام الاندرويد يحتاج لبرنامج مكافحة فيروسات على غرار الويندوز , فلا فائدة من استخدام برنامج لمكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة فى نظام مبنى على اساس من الحماية الافتراضية اقوى من جميع انظمة مكافحة الفيروسات التى اعتبر شراءها مضيعة للمال فقط.

  6. باسم يقول

    السلام عليكم انا حملت البرنامج على جهازي وحاب اوقفه هل اكتفي بحذفه عن طريق مدير التطبيق باختيار الغاء التطبيق ام يظل يعمل عن طريق الحساب اللي وضعته له لاني حاط حساب اخي .. يعني اقدر اتابع الجهاز عن طريق الحساب وانا مسويله الغاء في الجهاز .. ارجو الرد المستعجل …

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.