كسر حماية البلاي ستيشن 3 صار ممكناً بشكل مجاني … باستخدام أندرويد !

لا بد أن الجميع يعرف حكاية البلاي ستيشن 3. ذلك الجهاز الجبار الذي استعصى على الهاكرز لفترة طويلة جداً إلى أن سمعنا منذ فترة بأن أحد القراصنة تمكن من كسر حماية البلاي ستيشن والحل عن طريق قطعة USB تُباع بمبلغ 150 دولار بحيث صارت تتيح لك نسخ الألعاب والاستمتاع بها كاملة على القرص الصلب للجهاز!

لكن يبدو أن حدود أندرويد ومرونته تجاوزت كل معقول إذ ابتكر أحد القراصنة طريقة تسمح لك بكسر حماية البلاي ستيشن مجاناً بشكل كامل ودون أن تدفع أي قرش. كل ما تحتاجه هو هاتف أندرويد وبضعة ملفات تقوم بتحميلها ونسخها إلى بطاقة الذاكرة الخاصة بهاتفك.

الطريقة موجودة هنا للتجربة على مسؤوليتك الخاصة ولن نقدم لها شرحاً توضيحياً لأننا ضد سياسة النشر والترويج لقرصنة البرمجيات أو الألعاب. مع العلم أن ليست جميع هواتف أندرويد متوافقة مع هذه الطريقة حالياً لكن العمل يجري على تعميم الطريقة على مجموعة من الهواتف يمكن العثور عليها في نفس الوصلة السابقة.

ملاحظة: الهدف من الموضوع هو نقل الخبر فقط كونه متعلقاً بأندرويد. نحن لا نشجع ولا ننصح بتجريبها إلا على مسؤوليتك الكاملة, ليس بسبب المحافظة على حقوق النشر فقط بل إن تأدية هذه الطريقة قد يؤدي إلى حدوث مشاكل في جهاز البلاي ستيشن (البعض جرب الطريقة وهي تعمل دون مشاكل لكن الحذر مطلوب دائماً في مثل هذه الأساليب). كما أن هذه الطريقة ستعطل لديك ميزة اللعب على الشبكة (أونلاين) فسوني لديها الإمكانية لاكتشافك وتعطيل حسابك من الدخول إلى شبكة البلاي ستيشن PSN.

[Phandroid]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 11
  1. one122 يقول

    قوي أندرويد

  2. جاسم يقول

    يبدو ان حلم التهكير اصبح بعيد المنال، فقد اصدرت سوني اليوم تحديث امني اجباري افسدت عمل كل قطع الجيلبريك…

  3. الدماك يقول

    أووو تهكير بعيد المنال

  4. >>> يقول

    انا عندي ps3 و لكن انا ضد التهكير عالعموم شي عجيب حتى جوال نوكيا n900 يستطيع ايضا فعل ذلك , مشكور عالخبرية

  5. الاسير يقول

    السعار العب خياليه
    شكرا على الخبر

  6. Mohamed Saeed يقول

    الحقيقة هي أن كود التهكير واحد .. حيث أن المطور الأسترالي قام بجعل الكود مفتوح المصدر عندما قامت الحكومة بتضييق الحصار عليه ..

    ثم أصبح المجتمع هو المسئول عن التطوير و جلب النسخ التي تعمل على أغلب المنصات و أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة المختلفة ..

    و يستطيع أي جهاز فعل ذلك طالما يملك منفذ USB ب ‎Micro-Controller .. و منفذ أوامر مثل أل Terminal أو ما يشبهه .. مثل Android و Maemo و WebOS .. و قريبا جدا سنرى هذا الهاك على أشهر المنصات iOS ..

  7. BluePrince يقول

    ،،ولكن للمعلومية الطريقة هذه لم تعد ممكنة للتهكير.. لأن سوني اليوم أصدرت التحديث رقم 3.42 والذي يوقف جميع محاولات التهكير السابقة..

    ويستمر الـPS3 في مكافحة القرصنة.. (أتمنى أن يدوم هذا إلى إنتهاء عمره..)

  8. أنس المعراوي يقول

    كلامكم صحيح بأن سوني أصدرت تحديثاً إجبارياً يسد هذه الثغرة. الطريقة الوحيدة لعدم عمل هذا التحديث الإجباري هي عدم وصل البلاي ستيشن بشبكة الانترنت لكن أعتقد بأن هذا خيار غير وارد وغير عملي.

  9. hamad يقول

    والله زين في للجوال htc hd2 android

    1. eee يقول

      يعطيك العافية على تغيير مسار الموضوع…..هههههههه

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.