أردرويد

هل هذا هو هاتف HTC الغامض بشاشة Full HD و 2 غيغابايت من ذاكرة RAM؟

تسربت صورة جديدة لهاتف غامض من HTC لم يُعرف اسمه بعد. صور هذا الهاتف كانت قد تسربت سابقاً وأبرزت بعض أجزاءه الجانبية والخلفية، لكن هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها الواجهة الأمامية للجهاز رغم أن الصورة ذات جودة سيئة.

ما نلاحظه من الصورة هو أن تصميم الجهاز يختلف عن التصاميم المعتادة من HTC، على سبيل المثال فهو غير مشابه لأجهزة الشركة الأخيرة من سلسلة HTC One. كما يبدو من الصورة بأننا ننظر إلى جهاز بشاشة من الحجم الكبير.

الموقع الصيني الذي نشر الصورة قال بأن الهاتف يحمل معالجاً رباعي النواة من نوع Snapdragon S4 مع 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM وأندرويد 4.1 (جيلي بين) وشاشة عالية الوضوح بدقة 720p أو 1080p. في الحقيقة العديد من الإشاعات السابقة تحدثت عن الدقة الثانية أيضاً بالوضوح الكامل Full HD في حال صح هذا فستكون الشاشة سابقة فريدة من نوعها، أضف إلى هذا مواصفات المعالج والذاكرة وسيكون لدينا هاتف آخر قد ينافس على لقب أفضل هاتف من حيث المواصفات، وهو اللقب التي تحاول LG اقتناصه من خلال هاتف Optimus G.

يُذكر بأن الشائعات تشير أيضاً إلى اعتزام HTC إطلاق هاتف Endeavor C2 وهو عبارة عن نسخة محسنة من هاتف HTC One X.

وستقيم HTC حدثاً في 19 أيلول/سبتمبر من المتوقع أن تكشف فيه عن مجموعة من الأجهزة الجديدة، ورغم أن التوقعات تشير إلى أن الشركة ستطرح خلال هذا الحدث هواتف جديدة تعمل بنظام ويندوز فون 8، إلا أننا يمكن أن نتوقع أيضاً هواتف أندرويد جديدة قد يكون هذا الهاتف الغامض من بينها.

[Techorz]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • انا سمعت انو النسخة المسنة من htc one x يحمل كميرا بدقة 41 ميفا

    ما بعرف اذا هالحكي صح

  • لا اعتقد انه سيكون بهذه القوة لان الone x قوي بما فيه الكفاية فهو يعتبر ثاني او ثالث افضل جهاز اندرويد في السوق

  • They have to get rid of these capasitive buttons& the sense OS before I start thinking of getting an htc mobile

  • يا أخي شو هاد كليوم تسريبان رح على المريخ بعدين شاشي fhd حاجي صعق بس مجهود رأئع ________________________________________________________________________________________________________________________________________________________

%d bloggers like this: