هل هذا هو الإطار المعدني لهاتف جالاكسي إس 5؟

Samsung-Galaxy-S5-metal-640x853

نشر موقع Nowhereelse.fr الفرنسي صورًا قال أنها تعود للإطار المعدني الداخلي الخاص بهاتف Galaxy S5 الذي تعتزم سامسونج طرحه العام القادم. الملفت للنظر هنا، وفي حال صح هذا التسريب هو أن سامسونج قد تلجأ للمرة الأولى لاستخدام المعدن في صناعة هواتفها، مما يشير إلى أننا قد نرى هاتفًا ذو هيكل معدني بالكامل.

وبحسب الموقع فقد حصل على القطعة المعدنية من مصادر تعمل مع إحدى الشركات المتعاقدة مع سامسونج. ويأتي هذا التسريب بعد شائعات سابقة تحدثت عن اعتزام سامسونج تغيير نوعية المواد التي تستخدمها في صناعة هواتفها من البلاستيك إلى المعدن.

يُذكر أن هذه القطعة هي عبارة عن إطار معدني داخلي لتثبيت الأجزاء، وقد لا تدل بالضرورة على صناعة الهيكل الخارجي من المعدن كذلك، وهي قد تعني صناعة هاتف من البلاستيك لكن أكثر متانة، لكنها قد تعني كذلك صناعة هاتف هيكله الخارجي من المعدن بحسب ما أشارت تسريبات سابقة.

Samsung-Galaxy-S5-Cadre-06-640x853

هل تعتقد أن الوقت قد حان بالنسبة لسامسونج من أجل صناعة هواتفها من المعدن على غرار إتش تي سي وآبل؟ أم أنك تفضل البلاستيك؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Nowhereelse.fr]

إقرأ المزيد عن

،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 13 ضع تعليقك

Koko يقول:

بلاستيك مقوى مع ملمس جديد !!!
المعدس سئ جدا، ينخش بسرعة و يمتص الحرارة

حقيقا من خلال تجربتي الطويلة من سامسونج خصوصا جهازها الآخير S4 أرى أنه لابد وبشكل جدي أن تفكر سامسونج في صناعة هواتفها المستقبلية من المعدن .

zeyad يقول:

اذا كان هذا الاطار لs5 فهذا يعني ان samsung قد غيرت تصميم هواتفها نظرا موقع الcamera ولكن من وجهة نظري انا التصميم الحالي اكثر جمالا ولكن لا يمكننا ان نحكم قبل ان نرى الواقع

عمر يقول:

حلم إبليس بالجنه والله سامسونج كرهتني بالجهاز اللي معي ماله كم شهر معي بدا يتخدش من ورا والجنب. السوفتوير عندهم ممتازه والقطع الداخليه برضوا جباره المشكله بالبلااااااااستيك ذا.

رامي السهام يقول:

ما فائدة المعدن اذا اشتريت الجهاز وبعدها تشتري (كفر) من البلاستيك للمحافظة على الهاتف ,قمة التناقض ,لتبقى سامسونغ على الاغطية البلاستيكية ولا ضرورة للتغيير وكل تغيير يعني زيادة في السعر

محمد الفاتح يقول:

اللشي الملاحظ غير نوعيه المواد ماتفرق معدن ولا بلاستيك لنك في الاخر هتركب غلاف الملاحظ حجم الجهاز فلو كان ده الجهاز او الاطار فيعني ان حجم الشاشه في حدود ال5 تقريبا كحجم الاس 4 وايضا عدم تغير الشكل منحني الزوايه مثل s3 و s4 يعني نفس فكره الشكل ده الاهم من معدن ولا بلاستيك …..

:) يقول:

لا ارا مشكلة ابدا في استخدام البلاستك في هواتفها .وخاصة تلك ذات المظهر الجلدي ..اناقة وفخامه
من قال ان المعدن افضل . جماعة HTC لن ولن يريحونا من انتقاداتهم حتى وان صنعت سامسونج هواتفها من الفولاذ

Tarek يقول:

اتمنى استخدام البلاستيك الفاخر كما هو موجود في بلاكبيري زد10 او البوليكربونات كما في نوكيا 1020

مراقب يقول:

الخبر غير دقيق (سامسونج قد تلجأ للمرة الأولى لاستخدام المعدن في صناعة هواتفها ) جهاز سامسونج ويف 1 و 2 كانت من المعدن ….لو أن الخبر صيغ بهذا الشكل اول جهاز من صنع سامسونج بنظام اندرويد كان صحيحا اما بهذه الصيغة فهو مخالف للحقيقة

محمد يقول:

اخوي لو تﻻحظ مكان الكاميرا هذا هيكل مال i phone ﻻحظ بدقة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *