أردرويد

هل هذه أول صورة لشكل هاتف HTC M7؟

يُشكل هاتف HTC M7 الذي تعتزم شركة HTC الكشف عنه الشهر القادم أهمية كبيرة بالنسبة للشركة، وبالنسبة لعشاقها، فالنتائج المالية السيئة التي اختتمت بها الشركة العام 2012 تعني بأن العام 2013 يجب أن يكون حاسمًا بالنسبة لها.

منذ فترة ونحن نسمع الإشاعات حول مواصفات الجهاز الذي تعتزم الشركة من خلاله منافسة العمالقة مثل سامسونج، وسوني التي بدأت عامها الحالي بقوة من خلال كشفها عن هاتف Xperia Z. اليوم سرب موقع Unwired View صورة لما قال أنها تمثل الشكل الحقيقي لهاتف M7. وقال بأن الصورة مأخوذة من شرح يظهر في شاشة الإعدادا الأولية لدى فتح الجهاز لأول مرة، وذلك في نسخة مبكرة من برنامج الجهاز.

HTC_M7_render

وتُظهر الصورة جهازًا أبيض بتصميم بسيط وفي منتصفه شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة وفي الأعلى كاميرا أمامية كبيرة الحجم نسبيًا وحساسين هما على الأغلب حساس الضوء وحساس الاقتراب، بالإضافة إلى مكبر صوت يحتل مساحة عريضة. ومن الملفت للنظر بأن الجهاز يحمل من جهته السفلى مكبرًا مماثلًا للصوت مما يعني بأن الجهاز يقدم صوت ستيريو من الجهة الأمامية.

يبدو هذا الشكل -لو كان صحيحًا- غير مشابه لتسريب آخر غير واضح لما قيل أنه الواجهة الأمامية للجهاز، لا بد أن واحد من التسريبين على الأقل غير صحيح.

يُذكر أن المعلومات المتوفرة لدينا تشير إلى شاشة بقياس 4.7 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM ومعالج رباعي النواة من نوع Snapdragon S4 Pro ويمتلك 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية في غياب دعم بطاقات microSD.

[Unwired View]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • الغريب في هذا الهاتف انه يحمل شاشة بحجم 4.7 انش ودقة FullHD ولم نسمع اخبار من المصنعين الكبار لشاشة بهذا الحجم مثل LG, SHARP وغيرهم وكل ما تم الاعلان عنه شاشات 5 انش وهي المستخدمه والتي ستستخدم في كثير من الهواتف
    السؤال الان من الذي يزود HTC بشاشاتها ام انها تصنع شاشاتها بنفسها (ليس لها تاريخ ولا حاضر في تصنيع الشاشات مثل سوني وسامسونج وال جي وشارب وغيرهم)
    واذا كانت هناك شركة تصنع شاشة بهذا الحجم فلماذا لا يتم استخدامها من شركات اخرى مثل ZTE على فرض ان كبرياء سوني منعها من استخدامها وهي من اكبر مصنعي الشاشات

  • اسواء تصميم رايتة حتى الان بل اسواء من تصميم الجالكسى اس 4 .

  • أتمنى أن يكون التسريب خاطئ .. فهذا التصميم لا يرقى لمستوى htc

    وأتمنى أن يكون تصميم الجهاز بجمال تصميم One X أو أفضل ..

  • HTC الها طابع مميز بتصميماتها، لانها كلها مختلفة بس لما تشوف تلفون بتقدر تعرف بسهوله بدون ما تشوف الاسم انه من نفس العائله.. التصميم اللي امامنا مختلف كليا عن تصاميم الشركة المعتادة.. كمان ما في شعار الشركة على الواجهة. فمن المستبعد ان يكون التسريب صحيح

  • مااعتقد انه هذا الشكل الرسمي للجهاز ..لانه HTC معروفه بجوده وجمال اجهزتها

  • إذا كان هذا الجهاز هو القادم فإنه سوف يكون مشابه للآيفون بشكل كبير
    انظروا إلى زوايا الهاتف المستديرة
    وهذا يكون بفضل اتفاقية ات تي سي مع أبل
    مع أنني ليس من محبي أبل
    بل من محبي سوني والأندرويد

%d bloggers like this: