أردرويد

هل هذا هو هاتف “جالاكسي إس 5”

مع اقتراب موعد الكشف الرسمي عن هاتف Galaxy S5، بدأت التسريبات بالتزايد، فمنذ أيام ظهرت صورة لما يُقال أنه مخطط للهاتف تم تسريبه من إحدى الشركات التي تصنع غطاء حماية للجهاز، في حين ظهرت اليوم صورة جديد تُبرز الهاتف إلى جوار هواتف أخرى من سامسونج، لكن حتى الآن لا يمكن تأكيد صحة أي من الصورتين:

galaxy_s5_expected_moveplayer-640x422

الهاتف الذي يظهر في يمين الصورة، هو “جالاكسي إس 5” بحسب التسريب، ويبدو بأنه يقدم تغييراً ملموسًا من حيث التصميم مقارنةً بهواتف سامسونج السابقة، لكنه في نفس الوقت ما زال يحتفظ بلغة التصميم العامة لشركة سامسونج، لكن نلاحظ بأن الزر الرئيسي أصبح أضيق وبأن الخطوط الخارجية للجهاز مشابهة نوعًا لشكل هاتف Nexus 5.

سامسونج كانت قد ذكرت سابقًا بأن هاتف Galaxy S4 لم يلقَ الإقبال الذي توقعته الشركة لأنه لم يقدم تغييرات كبيرة على مستوى الشكل، وذكرت بأن S5 سيكون هو الهاتف الذي يقدم تغييرًا ملحوظًا في هذا الاتجاه. في حال صحت هذه الصورة لا ندري إن كان هذا هو التغيير الذي تقصده سامسونج، لكن بما أنه لا يمكن التأكد من صحة الصورة فما زال هناك احتمال كبير بأن نرى جهازًا مختلفًا تمامًا.

هل تعتقد بأن شكل الجهاز يقدم تغييرًا ملموسًا ومقبولًا من سامسونج في حال صحت هذه الصورة؟ خاصة إن كان الجهاز الجديد مصنوعًا من مواد ذات نوعية أفضل من الأجهزة السابقة؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[Phandroid]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

17 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: