Integral تكشف عن بطاقة microSD بسعة 512 غيغابايت

العملاء يتحولون إلى الحلول السحابية لتخزين البيانات، ولكن هذه الحلول غير قادرة بعد على إلغاء الحاجة إلى بطاقات الذاكرة في الوقت القريب.

في شهر أغسطس 2017، أعلنت سانديسك SanDisk خلال فعاليات معرض IFA في برلين عن بطاقة microSD بمساحة تخزينية تبلغ 400 غيغابايت، والتي كانت تعد أكبر سعة تخزينية لمثل هذه البطاقات.

ويبدو أن بطاقة ذاكرة سانديسك لن تحتفظ بهذا اللقب لوقت طويل، إذ كشفت شركة Integral النقاب اليوم عن بطاقة microSD الأعلى سعة في العالم بمساحة تخزينية تبلغ 512 غيغابايت.

هذه البطاقة تعتبر مناسبة جدًا في حال كنت تحتاج إلى سعات تخزينية كبيرة، كما أنها متوافقة مع معايير V10 و Class 10 و U1، مما يعني أنها قادرة على توفير سرعة لا تقل عن 10 ميغابايت في الثانية للكتابة المتسلسلة، وهي نصف السرعة التي توفرها بطاقات U3/V30.

كما أنها قادرة على نقل الملفات بسرعة تصل إلى 80 ميغابايت في الثانية، أي أنها أبطأ بقليل من سرعة بطاقة سانديسك البالغة سعتها 400 غيغابايت، لكنها تلبي معايير التقاط فيديوهات عالية الوضوح ومناسبة للاستخدام مع الهاتف الذكي أو الحاسب اللوحي، مع سرعة كتابة قصوى تصل إلى 25 ميغابايت في الثانية.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة تعد بوصول هذه البطاقة إلى الأسواق بحلول شهر فبراير القادم، دون كشفها عن تكلفتها المتوقعة.

المصدر

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.