تطبيق إنستاغرام لأندرويد يدعم إضافة الوسوم على الصور

حصل تطبيق إنستاغرام لأندرويد قبل قليل على تحديث جديد يدعم ميزة إضافة الوسوم Tags للأشخاص الظاهرين في الصورة، وذلك بشكل مشابه للميزة الموجودة في فيسبوك. وتظهر إمكانية إضافة الوزن بعد التقاط الصورة ضمن الشاشة الخاصة بإضافة التعليق كخيار جديد يدعى Add People حيث يمكن الضغط عليه ثم الضغط على وجه الشخص وإضافة إسمه (إسم المستخدم الخاص به على إنستاغرام).

Screenshot_2013-05-02-21-15-07

بالإضافة إلى ذلك حسن التطبيق بشكل كبير من نوعية الصور المرفوعة، وذلك للهواتف العاملة بنسخة أندرويد 4.0 وما فوق. كما تمت إضافة شبكة للكاميرا عند التصوير يُمكن إظهارها بشكل اختياري عند التصوير عبر الضغط على زر جديد يظهر في الأعلى. هذه الشبكة عبارة عن مربعات تساعدك في تركيز الشيء المُراد تصويره في منتصف الصورة أو في جهة أخرى كما تحب بشكل أكثر دقة. كما تم إضافة تبويب جديد ضمن صفحة الملف الشخصي للمستخدم يدعى Photos Of You مهمته إظهار الصور التي قام الآخرون بوسمك فيها.

تستطيع الحصول على النسخة الأخيرة من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=’com.instagram.android’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. loka يقول

    السلام عليكم ……

    أخ أنس عندي طلب ::: ممكن تقوم بشرح كيفية استخدام برنامج tasker لأني لم أعرف كيفية استخدامه او ما هي الفائدة منه …. انت اكثر من مرة قمت بمدح البرنامج وقلت أنه من أهم البرامج التي يجب أن تكون موجودة في جهاز كل مستخدم ….
    إذا أمكن تشرح لنا البرنامج …. وشكرا

    1. أنس المعراوي يقول

      نعم سأقوم بشرحه قريبا 🙂

  2. ابو فراس يقول

    إن شاء الله

  3. عبد الله القناص يقول

    المنشن في انستغرام عالاندرويد مزعج جدا !!
    لا اعرف ما بالهم نسخة الايفون افضل بكثير رغم انهم يعترفون بان الاندرويد له فضل كبير عليه فنصف مستخدمي هذه الشبكة هم الاندرويديين !!
    اتمنى تتعدل سياستهم وغيرهم من الشركات عند طرحهم لبرامجهم في الاندرويد وان لا يميزو تطبيقاتهم على الايفون اكثر من الاندرويد فهذا امر مزعج وليس فيه احترام لمستخدمي هذا النظام العريق بانتشاره واستحواذه على الحصه الاكبر في السوق !!!

  4. سوق الأندرويد يقول

    لم الاحظ الميزة بصراحة , سأقوم بتجربتها الآن

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.