أردرويد

+IM لأندرويد يدعم المحادثات السرية المشفرة (أكواد مجانية)

تطبيق +IM لأندرويد بات غنياً عن التعريف فهو يقدم الدردشة عبر أشهر البروتوكولات مثل GTalk و Facebook و MSN و Yahoo! و Skype وغيرها الكثير. كل ذلك من خلال واجهة سريعة وسهلة الاستخدام وبميزات عديدة.

حصل التطبيق قبل أيام على تحديث جديد أضاف العديد من الميزات، من أبرزها دعم ما يُعرف بميزة الدردشة خارج السجل Off-the-Record. وهي ميزة تسمح بتشفير المحادثة بين الطرفين، بحيث يستحيل على أي طرف ثالث التجسس على محتوى الدردشة، وفي حال تمكن الطرف الثالث (مزود خدمة الانترنت مثلاً أو متجسس على شبكتك اللاسلكية) من الوصول إلى محتوى المحادثة، فلن يشاهد إلا رموز عشوائية لا معنى لها.

بالطبع للاستفادة من الميزة يتوجب على كلا طرفي المحادثة استخدام تطبيق يدعم التشفير Off-the-Record. من أبرز التطبيقات التي تدعم الميزة على أجهزة الكمبيوتر تطبيق Pidgin. ومن الجدير بالذكر بأن ميزة Off-the-Record متوفرة للشراء بشكل منفصل ضمن التطبيق بسعر 4.99 دولار (سواء كنت مستخدماً للنسخة المجانية أو المدفوعة من التطبيق).

بالإضافة إلى ذلك يقدم التحديث الجديد تحسينات ملحوظة في أداء البطارية ووثوقية أكثر في وصول الرسائل عند ضعف أو انقطاع الانترنت وعودتها، ودعم خدمات جديدة للدردشة وخيار حماية التطبيق بكلمة مرور وإمكانية معاينة الصور أو مقاطع الفيديو ضمن شاشة المحادثة وإمكانية استيراد جهات الاتصال والإعدادات من النسخة المجانية من +IM إلى النسخة المدفوعة +IM.

لدينا عشرة أكواد مجانية بقيمة 4.99 دولار لكل منها تسمح بتفعيل النسخة الكاملة الخالية من الإعلانات مدى الحياة سنقوم بإرسالها عبر البريد الالكتروني لأول عشرة تعليقات (تأكد من وضع بريدك الالكترني الصحيح).

تستطيع تحميل النسخة المجانية المدعومة بالإعلانات من متجر غوغل بلاي أو عبر الويدجت أدناه أو من مخدمنا بصيغة apk.

[app]de.shapeservices.impluslite[/app]

تستطيع شراء النسخة المدفوعة من متجر غوغل بلاي أو عبر الويدجت أدناه:

[app]de.shapeservices.implusfull[/app]

أما في حال ربحت أحد الأكواد العشرة تستطيع تحميل النسخة الكاملة من التطبيق بصيغة apk من موقع الشركة. هذه النسخة كاملة لكنها تعمل لمدة 30 يوماً فقط. لكن بعد تحميلها وتشغيل التطبيق اختر خيار التسجيل Register وأدخل الكود الذي تستقبله عبر البريد الالكتروني من أجل تفعيل التطبيق بشكل دائم.

(تحديث 20 أغسطس : تم إرسال الأكواد لأصحاب العشرة ردود الأولى. شكراً لكم.)

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

73 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: