IFA 2018: سوني تكشف عن سماعة رأس لاسلكية جديدة تدعم Google Assistant

من المُفترض أن تكون السماعة الجديدة – والتي تحمل اسم WH-1000XM3 – مُتاحة في الأسواق ابتداءاً من شهر أيلول/سبتمبر القادم مقابل 350 دولار أمريكي.

إضافة إلى هاتفها الذكي Xperia XZ3 كشفت سوني اليوم عن عدد من المُنتجات الصوتية هي عبارة عن سماعة صوت لاسلكية واثنين من مُكبّرات الصوت. سمّاعة الصوت الجديدة مزوّدة بمعالج QN1 لإلغاء الضجيج والأسرع 4 مرّات مقارنة بالجيل السابق، يعمل هذا المعالج إلى جانب تقنية Sensor Dual Noise لتخفيف الضجيج المُحيط.

تمتلك WH-1000XM ميّزة التحكّم التكيفي بالصوت Adaptive Sound Control والتي تقوم بتغير درجة الصوت بناء على البيئة المُحيطة، ويمكن إعداد هذه التفضيلات عبر تطبيق Sony | Headphones Connect. كما أنّها تدعم مُساعد جوجل الذكي Google Assistant.

تمتلك السمّاعة بطارية توفّر 30 ساعة من الاستخدام وتدعم الشحن السريع عبر منفذ USB-C حيث يمكن تشغيلها لمدّة 5 ساعات بعد 10 دقائق من الشحن. بالإضافة إلى ذلك فالسمّاعة الجديدة مزوّدة بمزايا لإلغاء الضوضاء.

من ناحية أخرى، كشفت الشركة اليابانية عن مُكبّري صوت الأول يحمل اسم SRS-XB501G يدعم مساعد جوجل الصوتي والاتصال عبر WiFi وNFC وبلوتوث، كما أنّه مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP65 وبطارية قادرة على تشغيله حتّى 16 ساعة. مُضخّم الصوت هذا سيكون مُتاحاً في متاجر التجزئة ابتداءاً من شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم مقابل 300 دولار أمريكي.

SRS-XB501G_Water_resistant-840x560

مُكبّر الصوت الآخر هو SRS-XB01 يأتي بحجم أصغر مُقارنة بـ SRS-XB501G، يمتلك عدداً من المايكروفونات الداخلية للمكالمات ومقاوم لرذاذ الماء وفق معيار IPX5 بالإضافة إلى امتلاكه بطارية توفّر 6 ساعات تشغيل. مُكبّر الصوت هذا سيكون مُتاحاً بـ4 ألوان ابتداءاً من شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم مقابل 35 دولار أمريكي.

SRS-XB501G_Water_resistant-840x560

هل لديك خبرة بمُنتجات سوني الصوتية؟ شاركنا رأيك ضمن التعليقات.

مصدر Android Authority
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.