IFA 2018: أونور تُطلق هاتف Honor Play عالمياً بسعر مُنافس

Honor Play هو هاتف ذكي مُخصّص للألعاب يدعم تقنيّة GPU Turbo المسؤولة عن تعزيز أداء معالج الرسوميات بنسبة تصل إلى 60% وتخفيض استهلاك الطاقة حتّى 30%.

في بداية حزيران/يونيو الماضي كشفت أونور في الصين عن هاتف ذكي جديد ورخيص موجّه لعُشّاق الألعاب يحمل اسم Honor Play، اليوم أعلنت العلامة التجارية المملوكة لهواوي عن إطلاق الهاتف بشكل عالمي.

يمتلك Honor Play مواصفات عتادية تؤهله لأن يكون واحداً من أبرز الهواتف الذكية المُخصّصة للألعاب، حيث أنّه مزوّد بمعالج Kirin 970 الموجود في هاتف P20 Pro إلى جانب 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و64 غيغابايت أخرى من الذاكرة التخزينية الداخلية كما أنّه يدعم الصوت المُحيطي ثلاثي الأبعاد، وبفضل تقنية GPU Turbo فإنّ الهاتف سيقدّم أداء أفضل بكثير مقارنة بهواتف أخرى تحمل نفس العتاد.

بالإضافة إلى ذلك فإنّ الهاتف مزوّد بشاشة كبيرة مساحتها 6.3 إنشات ويعمل بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1 وفق واجهة هواوي EMUI 8.2 إلى جانب بطارية سعتها 3750 ميلي أمبير/ساعة.

الهاتف الذكي سيكون مُتاحاً في متاجر التجزئة الكبرى في أسواق دول الاتحاد الأوروبي ابتداءاً من 1 أيلول/سبتمبر القادم مقابل 329 يورو، في حين لا توجد أي معلومات بعد حول توافره في الأسواق العالمية الأخرى.

ما رأيك بهذا الهاتف؟ وهل تعتقد أنّه قادر على المنافسة عالمياً؟ شاركنا وجهة نظرك ضمن التعليقات.

مصدر HiHonor
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.