تسرب نسخة الآيس كريم ساندوتش للجالاكسي نوت

حصل موقع RootzWiki على نسخة مسربة من تحديث أندرويد 4.0.3 لجهاز Galaxy Note. هذه النسخة خاصة بشركة AT&T الأمريكية وبالتالي لا ننصح أحد بتثبيتها. وما تزال فيها بعض المشاكل. لكن بشكل عام فميزة Face Unlock تعمل بشكل كامل، ونوعية الصوت ممتازة، والبلوتوث والجي بي إس ودردشة الفيديو عبر جي توك وغير ذلك من الميزات تعمل بشكل كامل. لكن اللانشر ينهار عند التشغيل الأول مع وجود بعض المشاكل الأخرى البسيطة.

بالطبع من الغني عن القول بأن النسخة تحمل واجهة TouchWiz مطابقة تقريباً لتلك الخاصة بنسخة خبز الزنجبيل. لكنها تحمل بعض التغييرات، على سبيل المثال تطبيق Samsung Planner أصبح اسمه الآن Calendar، كما تمت إضافة عدد من الويدجتس الجديدة للمفكرة وهي: Month, Mini Task, Three Day Task, Mini Today, Agenda, Task و Mini Agenda. كما تمت إضافة ويدجت جديدة لتطبيق Memo.

الشيء الأهم الذي كنا ننتظر رؤيته في هذه النسخة هو حزمة Premium Suite التي أعلنت عنها الشركة منذ أيام. وهي عبارة عن مجموعة من التطبيقات الجديدة الممتازة المخصصة للجالاكسي نوت والتي سيحصل عليها المستخدم عند استقبال التحديث، لكن للأسف هذه الحزمة لم تكن متوفرة في النسخة المسربة.

يُذكر بأن سامسونج الشرق الأوسط كانت قد ذكرت بأن الآيس كريم ساندوتش سيصل إلى الجهاز أواخر نيسان/أبريل الحالي.

[RootzWiki]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. Osama يقول

    هل يوجد NFC في أجهزة التي تباع في الشرق أوسط؟

  2. زائر يقول

    نفس سؤال أخي أسامة

    وشكراً جزيلاُ الله يعطيك العافية أنس

  3. نغوووم يقول

    كم سعررره…؟؟؟؟؟

  4. yaman يقول

    جربت النسخة المسربة للskyrocket بها بعض المشاكل ولكن كانت تعمل… سامسونج قتلت جمال الايسكريم ساندويتش بالتاتش ويز ولكن المهم هو ان اللغة العربية مدعومة دعم كامل بنسخة الايسكريم ساندويتش

  5. Moneer يقول

    السلام عليكم :
    بس أأأأه ايمت بدها تصل نسخة الأيس كريم ساندويش للسنسيشن XE

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.